مباراة النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر وألفيركا اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر النصر والفيركا الان  ويواجه النصر أول مباراة قبل الموسم الصيفي في 10 يوليو حيث يلتقي فريق الدرجة الثالثة البرتغالي ألفيركا في البوفيرا بث النصر والفيركا اون لاين.

يتدرب فريق النصر بقيادة لويس كاسترو في الغارف منذ بداية يوليو ، كجزء من استعداداتهم لموسم دوري المحترفين السعودي 2023/24 ، الذي ينطلق في 11 أغسطس.

وسيخوض الفريق أربع مباريات ودية في البرتغال ، قبل مواجهة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في اليابان ، فيما يستعد كريستيانو رونالدو لموسمته الأولى الكاملة في الشرق الأوسط.

بث مباشر النصر والفيركا الان

سيراقب جيش عشاق رونالدو جولة النصر عن كثب في الأسابيع المقبلة ، حيث يعود بشكل مفاجئ من العطلة الصيفية.

هل يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر ضد ألفيركا

نشر رونالدو سلسلة من تحديثات وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، بما في ذلك صور عطلته مع زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد ديوغو دالوت ، ونظام تدريب صارم في البرتغال.

ومع ذلك ، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا يتطلع إلى العودة بالفعل إلى أعلى مستوياته البدنية ، إلا أنه لا توجد مؤشرات تذكر عنه في معسكر النصر في الغارف قبل مباراة ألفيركا.

حصل رونالدو على إجازة صيفية ممتدة بعد أن لعب للبرتغال في النافذة الدولية لشهر يونيو ، وسيعود إلى المباريات هذا الشهر.

بث مباشر مباراة النصر والفيركا

ومن المتوقع أن يلعب دورًا في المباريات الودية التي أقيمت في البرتغال ضد بنفيكا وسيلتا فيجو ، ومن المؤكد أن يسافر إلى اليابان في المرحلة التالية من الجولة.

موعد مباراة الفيركا ضد النصر تقام مباراة ما قبل الموسم في Estádio Municipal de Albufeira في البوفيرا بالبرتغال وتنطلق يوم الاثنين 10 يوليو في تمام الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي.

آخر الأخبار كريستيانو رونالدو قبل الموسم
ويتدرب رونالدو في منزله بالبرتغال ، بموافقة النادي ، ومن المقرر أن ينضم مجددًا إلى الفريق في الأسبوع الذي يبدأ في 10 يوليو أو الأسبوع الذي يليه ، وفقًا لتقارير من داخل البرتغال.

يحرص النصر على إدارة أعباء عمله قبل الموسم الجديد ، والمباراة ضد سيلتا لاعب رفائيل بينيتيز في 17 يوليو / تموز يتم وضعها كخيار محتمل لدور ثانوي.

بث مباشر مباراة النصر والفيركا

بث مباراة النصر والفيركا

بث مباشر النصر والفيركا الان

بث النصر والفيركا اون لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى