مباراة الهلال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الهلال ضد السد بث مباشر عبر تويتر يمكنك متابعة مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم عبر تويتر، حيث يلتقي السد القطري مع الهلال السعودي في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. تستضيف المملكة العربية السعودية هذه البطولة حتى 12 أغسطس/آب المقبل.

الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز في هذه المباراة لزيادة فرصهما في التأهل لدور الربع النهائي. تُذكر أن مبارياتهما الأولى انتهت بالتعادل السلبي ونقطة واحدة لكل منهما، حيث حصد السد تعادلًا أمام الوداد المغربي وتعادل الهلال مع أهلي طرابلس الليبي، على الرغم من الاستثمارات الكبيرة التي قام بها الفريقان في التعاقدات الصيفية الحالية.

مشاهدة مباراة الهلال والسد اليوم بث مباشر يلا شوت

اختتم الفريق القطري استعداداته للمباراة المقبلة بخوض المران الأخير اليوم السبت على ملعب نادي ضمك، حيث عمل المدرب البرتغالي برونو ميغيل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها فريقه في المباراة الأولى.

ولم يتمكن الفريق من استغلال النقص العددي في صفوف الوداد المغربي بعد طرد اللاعب يحيى جبران في الدقيقة الـ37.

موعد مباراة الهلال السعودي والسد القطري

تجرى المباراة الليلة وتحديدًا اليوم الأحد الموافق 30 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والسادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتهدف الفرقان لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين ترتيبهما العام في المجموعة وزيادة فرص التأهل للدور المقبل من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد في البطولة العربية 2023

سيتم نقل مباراة الهلال السعودي والسد القطري على قناة الرياضية السعودية SSC Sport، وهي قناة مجانية داخل حدود المملكة العربية السعودية فقط. أما المشاهدين في بقية دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيجب أن يكون لديهم اشتراك في إحدى الباقات السنوية أو الشهرية لمتابعة اللقاء.

قد تقوم قناة الكأس القطرية المفتوحة ببث بعض المباريات بشكل حصري على شاشتها غير المشفرة، لذلك ينبغي تحميل الترددات المناسبة لمشاهدة مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم.

التاريخ التاريخي لمواجهات الفريقين يظهر تفوق الهلال حيث فاز في 8 مباريات، في حين فاز السد في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

بث مباشر مباراة الهلال والسد

من المتوقع أن يشارك اللاعب الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش في صفوف الهلال بعد غيابه في المباراة الأولى بسبب الإيقاف. كما يُتوقع أن يظهر اللاعبان خاليدو كوليبالي من السنغال في قلب الدفاع وروبن نيفيز من البرتغال في وسط الملعب للهلال.

من ناحية أخرى، استند فريق السد في المباراة الأولى من البطولة العربية للأندية 2023 إلى تشكيلة تضم معظم اللاعبين المحليين، باستثناء الجزائري بغداد بونجاح والكولومبي ماتيوس أوريبي.

ولم يشارك اللاعبون الجدد وهم المغربي رومان سايس، الإكوادوري غونزالو بلاتا، البرازيلي باولو أوتافيو، والإيراني أمين حزباوي، بالإضافة إلى البرازيلي غليرمي توريس الذي جدد عقده مع الفريق هذا الصيف.

إن هذه المباراة ستكون الخامسة عشرة في تاريخ مواجهات الفريقين، ونجد أن الهلال حقق الفوز في 8 منها، فيما انتصر السد في 3 مباريات، وتعادلا الفريقان في 3 مباريات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى