مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ودورتموند اليوم بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم مباشرة شاهد كل ما هو جديد ووصول من وراء الكواليس إلى مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا UEFA ضد دورتموند في سيجنال إيدونا بارك.

قدمت طريقة 3-4-3 انتصارات أكثر نسبيًا ، وشباك نظيفة ، ولمسات في مربع الخصم ، وفرص تهديفية وأهداف. كما أنه يحرر اثنين من أكثر لاعبي البلوز فعالية: الظهير الجناح تشيلويل ، الذي قدم هدف فوفانا ، وجيمس ، الذي استراح يوم السبت.

ومع ذلك ، هل يمكن أن يكون الوقت قد حان لتعديل شجاع؟ إن الفوز بنتيجة 3-5-2 مع وجود فيليكس وهافرتس بجانب بعضهما البعض قد يساعد في الضغط على دفاع الفريق الزائر الرباعي ، وخلق الفرص واغتنامها. بدا تحول بوتر القصير إلى مربع ضيق من أربعة لاعبين في خط الوسط أيضًا وكأنه شيء ربما كان يحاول تجربته الليلة.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر يوتيوب

سيكون العامل الأكثر أهمية هذا المساء هو نهج اللاعبين. نحن نعلم أنهم قادرون على السرعة وتكافح فرق الكثافة البدنية في التعامل معها. في ما يتعلق بمباراة كل شيء أو لا شيء ، يجب أن يكون الملعب بأكمله جاهزًا لتقديم كل شيء.

أخبار الفريق الكبيرة للزوار هي أن حارس المرمى جريجور كوبل ، الذي لعب دور البطولة مع بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب ، قد يغيب عن مباراة الليلة في لندن.

جاءت تجربة نائبه ألكسندر ماير في دوري أبطال أوروبا ، 31 عامًا ، في دور المجموعات هذا الموسم ، بما في ذلك الخسارة 2-1 أمام مانشستر سيتي.

مباراة تشيلسي اليوم مباشرة بين سبورت

ساعد البوندسليجا طموحات الفريق الأوروبية من خلال تنظيم المواجهة مع RB Leipzig يوم الجمعة (قبل يوم واحد من استضافة تشيلسي ليدز) ، وكان حارس المرمى السويسري غائبًا رئيسيًا إلى جانب المهاجم يوسف موكوكو وهداف الذهاب كريم أديمي. تم إيقاف الظهير الأيمن جوليان رايرسون.

فاز فريق Westphalians في جميع المباريات العشر في جميع المسابقات منذ العطلة الشتوية ، بما في ذلك النجاح الأول ضد المعارضة الإنجليزية بعد عشرة إخفاقات. وكان المدرب إدين تيرزيتش قد نبه حامل الكرة السريع أدييمي إلى إمكانية استراحة سريعة بعد مجموعة من الضربات الثابتة للبلوز ، وسدد الكرة في مرمى آخر رجل إنزو ، ثم مرر كيبا لتسديد الضربة الحاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى