مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في الدوري الإنجليزي

ازدادت حدة الصداع الذي يواجهه مدرب هيلسي غراهام بوتر قبل مواجهة كريستال بالاس بعد البطاقة الحمراء لأول مرة لجواو فيليكس وزاد دينيس زكريا من معاناته من الإصابة.

وصل عدد الغائبين في تشكيلة الفريق الأول الآن إلى 12 لاعباً في ديربي لندن القادم على ملعب ستامفورد بريدج ، مع إيقاف فيليكس المعار لثلاث مباريات وتعرض زكريا لأضرار في عضلات الفخذ.

قد يكون روبن لوفتوس-تشيك متاحًا لدور داعم على مقاعد البدلاء بعد أن صعد من تعافيه من إصابة في الكاحل طويلة الأمد من خلال الانضمام إلى تدريب الفريق الأول.

من المعروف أن بن تشيلويل سيكون التالي في قائمة العودة لبلوز ، بينما يواجه كل من ريس جيمس وإدوارد ميندي ورحيم سترلينج وويسلي فوفانا بضعة أسابيع أخرى قبل أن يتمكنوا من العودة.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

على الرغم من الهزيمة في منتصف الأسبوع ، قدم فريق بوتر أداءً جيدًا بينما لعب ثلاثة في الدفاع ويمكنه اختيار نفس النظام مرة أخرى. سيتم وضع مارك كوكوريلا في منتصف النصف الأيسر للسماح للويس هول بالاستمرار في مركز الظهير بعد عرض إيجابي في كرافن كوخ.

من المرجح أن يبدأ بيير إيمريك أوباميانج أول مباراة له مع تشيلسي منذ أكتوبر.

توقع تشيلسي الحادي عشر: كيبا ؛ كوليبالي ، تياجو سيلفا ، كوكوريلا ؛ أزبيليكويتا ، كوفاسيتش ، جورجينيو ، هول ؛ هافرتز ، أوباميانغ ، جبل.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يلا شوت

من المرجح أن يكون حكيم زياش هو اللاعب الذي سيحل محل فيليكس ضد بالاس ، بينما يقاتل مارك كوكوريلا ليكون الظهير الأيسر على حساب لويس هول .

كان كل من ديفيد داترو فوفانا وبينوا بادياشيل على مقاعد البدلاء ضد فولهام ويأملان في الظهور لأول مرة في الدوري ضد بالاس.

بيير-إيمريك أوباميانج هو أيضًا أحد الخيارات ، بعد أن تعافى من إصابة في الظهر ، لكن المهاجم مرتبط بقوة حاليًا بالخروج.

كان بإمكان تشيلسي إعادة روبن لوفتوس-تشيك إلى فريقه في هذه المباراة ، لكن نجولو كانتي ورحيم سترلينج وريس جيمس وويسلي فوفانا وأرماندو بروجا وكريستيان بوليسيتش وإدوارد ميندي وبن تشيلويل ظلوا على الهامش بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى