أهداف مباراة سويسرا ضد الكاميرون.. هدف سويسرا في الكاميرون كأس العالم قطر

مشاهدة مباراة الكاميرون وسويسرا مباشر

الكاميرون ضد سويسرا مشاهدة مباراة الكاميرون وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم حيث يلعب منتخب الكاميرون اليوم مباراته الافتتاحية الأولى في كأس العالم 2022 قطر مباشر، حيث تلعب مباراة سويسرا ضد الكاميرون عندما يواجه منتخب سويسرا نظيره الكاميرونى، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، على استاد الجنوب فى مدينة الوكرة.

ويرغب منتخب سويسرا فى تحقيق الانتصار على أضعف فرق المجموعة نظريًا الأسود الكاميرونية، من أجل وضـع قدم فى الأدوار الإقصائية، وكذلك يخشى مفاجآت مونديال قطر التي حدثت اليومين الماضيين عندما تغلب منتخب اليابان على ألمانيا وكذلم فوز السعودية على الأرجنتين.

ويواجه سويسرا قبل مباراة الكاميرون اليوم منافسين شرسين معه فى المجموعة، لذا فإهدار أى نقاط فى مباراة اليوم قد يعنى تضاؤل حظوظهم فى العبور للدور المقبل.

مشاهدة مباراة الكاميرون وسويسرا بث مباشر

وكانت آخر مرة خسرت فيها سويسرا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للرجال عام 1966 ، وتعادلت ثلاث مرات وفازت مرتين منذ ذلك الحين. ويود “ناتي” مواصلة هذه السلسلة الإيجابية في مونديال 2022 في قطر في المباراة الأولى ضد الكاميرون (11.00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا).

قضى المنتخب السويسري عشرة أيام في الدوحة للتحضير لكأس العالم ، باستثناء مسار قصير غير معتاد إلى أبو ظبي للمباراة التجريبية الوحيدة.

أكملت دوراتها التدريبية على ملعب كرة قدم مُجهز جيدًا في حرم جامعي في الدوحة. ساعدتهم المباراة الودية ضد غانا قبل أقل من أسبوع بقليل على التعود على الحرارة واستكشاف بعض الخيارات التكتيكية الإضافية.

كان الفريق محميًا من جميع العوامل التخريبية المحتملة في جميع الأوقات. في محيطها كان لديها فقط وفد SFV ومساعدي FIFA وطاقم الأمن ، وبشكل انتقائي ، مجموعة من الصحفيين يمكن التحكم فيها. في الأيام القليلة الماضية ، وصل أفراد الأسرة أيضًا إلى الدوحة ، لكن الحشود في الفندق كانت أقل مما كانت عليه في الماضي. التركيز الكامل على الرياضة.

مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون بث مباشر كأس العالم قطر

هذا ما أراده المدرب الوطني مراد ياكين. هكذا حصل عليه. “أردنا فقط التركيز على كرة القدم. قال ياكين في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء “لقد فعلنا ذلك بشكل جيد ، تحية كبيرة للفريق والعاملين”.

مباراة سويسرا والكاميرون الافتتاحية هي لعبة خاصة لبريل إمبولو على وجه الخصوص. المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا هو ابن لأبوين كاميرونيين. نشأ في عاصمة الكاميرون ياوندي في السنوات الست الأولى من حياته ، ولا يزال والده مويس كيجني يعيش في الكاميرون مثل العديد من أقاربه.

يقول إمبولو: “هناك مشاعر خاصة. أنا أكبر مشجع للكاميرون. لكني ما زلت أريد النقاط الثلاث. البداية الجيدة للبطولة مهمة للغاية”.

الكاميرون ضد سويسرا لعبه كوره مباشر

قبل لقاء وطنه ، سلط إمبولو الضوء على نقاط قوة المهاجم إريك مكسيم تشوبو موتينج ، زميله السابق في فريق شالكه: “تشوبو لاعب قوي في الركل – لاعب يمكنه فعل كل شيء تقريبًا: إنه جيد في الهواء ، ولديه درجة جيدة. ، يركض كثيراً ولديه تقنية جيدة بالنسبة لحجمه ».

يتوقع المدرب ياكين الكثير من فريقه. “لدينا فريق رائع ونريد أن نخطو خطوة إلى الأمام. أختبر روح الفريق المثيرة التي طورناها. نريد أن نتقدم في كرة القدم وأن نصنع التاريخ وليس مجرد اللعب “. ومع ذلك ، تتم مشاهدة مباراة تلو الأخرى ، ولا يضيع أحد في الفريق السويسري فكرة واحدة على خصوم المجموعة التالية البرازيل وصربيا.

“نريد أن نكون أقوياء ومسيطرين على الكاميرون. قال ياكين “لقد شهدنا مستوى عال من الحدة في مباريات كأس العالم السابقة”. “أتوقع نفس الشيء منا”. قام الكابتن جرانيت شاكا بنفخ البوق نفسه. “نحن مستعدون جيدًا ، ونعرف ما يتعين علينا القيام به. يجب أن تكون جاهزًا من البداية إلى النهاية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى