مباشر أهداف بيراميدز والزمالك اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز يوتيوب

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت حيث ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بفارغ الصبر مباراة القمة التي ستقام اليوم الخميس لاختتام الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري بين الزمالك وبيراميدز.

مباراة الزمالك وبيراميدز أون سبورت تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً وستكون منقولة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1 إتش دي”.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم يستضيف ملعب الدفاع الجوي هذه المباراة المهمة بين الزمالك وبيراميدز لاختتام الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت

يسعى فريق الزمالك بكل قوة لتحقيق الانتصار بهدف تعويض الخسارة التي تعرض لها في مواجهة فريق أرتا سولار الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم تأتي المواجهة بين فريق الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، حيث يتقابل الفريقان اليوم الخميس في مواجهة قوية.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث المباراة على قناة “أون تايم سبورت 1″، التي تعتبر الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم

إليكم قائمة الزمالك المتوقعة لهذه المباراة:

– حراسة المرمى: محمد صبحي، عبد الرحمن نفاد.

– خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد طارق، محمد عبد الشافي.

– خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، محمد أشرف روقا، محمد حسام بيسو، يوسف إبراهيم أوباما، سيد عبد الله نيمار، أحمد عبد الرحيم إيشو، محمود عبد الرازق شيكابالا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي.

– خط الهجوم: ناصر منسي، علي ياسر.

تواجه الزمالك وبيراميدز 16 مرة في الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الزمالك في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز في 29 مايو 2023، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت

مباراة الزمالك وبيراميدز أون سبورت
الزمالك وبيراميدز الان
الزمالك وبيراميدز يلا كورة
يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم
ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم
نتيجة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الزمالك والمحله مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى