متاح الآن التقديم على التطبيقي.. تخصصات التطبيقي 2023.. تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023.. رابط تسجيل التطبيقي الكويت

التقديم على التطبيقي أعلن الدكتور فوزي الدوخي، عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، يوم الأحد الماضي،  عن إطلاق خمسة تخصصات التطبيقي 2023 جديدة في العام الدراسي 2023 / 2024، إلى جانب إعادة فتح تخصص اللغة الإنجليزية للمرحلة المتوسطة، الذي كان مغلقاً في السنوات السابقة من أجل تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023.

تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023 وأوضح الدوخي أن نسب تخصصات التطبيقي 2023 لهذا العام لم تتغير عن العام الماضي، حيث تتراوح نسب القبول بين 55 و80 بالمئة في قطاع الكليات، وبين 50 و60 بالمئة في قطاع المعاهد والدورات التدريبية لحاملي شهادة الثانوية العامة موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

تخصصات التطبيقي 2023 ونسب القبول.. طلب التحاق التطبيقي.. تخصصات التطبيقي بنين.. تخصصات التطبيقي بنات.. شروط القبول في التطبيقي لغير الكويتيين

تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023 وشدد على ضرورة أن يتقدم الطلبة الراغبون في دراسة تخصص اللغة الإنجليزية بالتسجيل فيه، لأنه يعتبر من التخصصات المرغوبة في سوق العمل طلب التحاق التطبيقي.

تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023

رابط تسجيل التطبيقي وأشار إلى أن كلية الدراسات التكنولوجية قد طرحت لأول مرة تخصص الإحصاء التطبيقي، وذلك بعد إجراء دراسات عن احتياجات سوق العمل ومتطلباته.. التقديم على التطبيقي.

موقع تسجيل التطبيقي، ودعا الطلبة المهتمين إلى التقدم لهذا التخصص واستكشاف المجالات الوظيفية المتاحة لهم بعد التخرج موقع التطبيقي الكويت

شروط القبول في التطبيقي 2023-2024.. نسب قبول التطبيقي 2023.. رابط تسجيل التطبيقي 2024/2023

تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023.. كما أضاف الدوخي أنه تم في قطاع الدورات التدريبية إضافة تخصصين جديدين، وهما البيطرة والزراعة التجميلية، بالإضافة إلى تخصصين جديدين في كلية العلوم الصحية، هما فني صحة الفم والأسنان وفني عيادة طب الأسنان.

موقع التطبيقي الكويت

التطبيقي التسجيل وأثنى على جهود القائمين على الجناح الإرشادي للهيئة، الذي تم افتتاحه بمجمع الأفنيوز، بهدف تعريف الطلبة بالتخصصات الجديدة التي طرحتها الهيئة ومساعدتهم في اختيار التخصص المناسب لهم بشكل صحيح.

للراغبين في الانضمام إلى كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، يمكنهم تقديم طلب التحاق جديد بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي للهيئة على الرابط التالي: www.paaet.edu.kw.

سجل الآن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.. تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023.. المستندات المطلوبة للتسجيل في التطبيقي 2023

يتاح التسجيل الجديد خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 حتى يوم الخميس 17 أغسطس 2023.

التقديم على التطبيقي

لإجراء التسجيل الجديد في التطبيقي، يجب على الطالب اتباع الخطوات التالية:

1. الانتقال مباشرة إلى رابط التسجيل الجديد في التطبيقي على الموقع الرسمي من هنــــــــا.

2. النقر على ثلاثة خطوط للاطلاع على خدمات القائمة الرئيسية.

متاح الآن التسجيل في التطبيقي.. خطوات تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023 في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

3. اختيار تبويب القبول.

4. اختيار إرشادات القبول.

5. النقر على تقديم طلب التحاق.

6. سيتم فتح صفحة تقديم طلب التحاق تتضمن أهم الإرشادات والتعليمات الهامة للمتقدمين.

7. بعد قراءة الإرشادات، يمكن النقر على خيار “تقديم طلب الالتحاق”.

لمعرفة نسب وتخصصات التطبيقي من هنــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى