بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

ينتظر المشجعون بالفعل المباراة القادمة في سيفيتاس متروبوليتانو حيث سيلعب أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في 08.01.2023.

كان 06.02.2022 ، منذ حوالي عام واحد ، عندما التقى الفريقان آخر مرة. لعبوا ضد بعضهم البعض في كامب نو في برشلونة. لأن نادي برشلونة فاز بالمباراة في ذلك الوقت ، وسجل أربعة أهداف ، يمارس المشجعون ضغوطًا هائلة على أتلتيكو مدريد في هذه المباراة.

سجل أتلتيكو مدريد هدفين في ذلك الوقت. بالنظر إلى عدد الأهداف التي تم تسجيلها في لقاءاتهم الثلاثة الأخيرة ، يكون كلا الفريقين على نفس المستوى ، حيث سجل كل منهما 4 في المجموع. لذلك ، لا يطيق المشجعون الانتظار لمعرفة أي من الفريقين سيفوز بالمباراة المستقبلية.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت لايف

يقود نادي أتليتيكو مدريد حاليًا بثلاثة مراكز ، وسيتعين على نادي برشلونة إظهار أنه الفريق الأفضل في هذه المباراة ؛ والتي يمكن أن تكون مهمة صعبة ، لأن أتلتيكو مدريد على بعد ثلاثة مراكز فقط في المركز الرابع.

أحد الشخصيات التي ستغيب عن لوس روجيبلانكوس هو لاعب خط الوسط المخضرم جابي ، بعد أن حصل على ثالث بطاقته الصفراء في مسابقة هذا الموسم في مباراة الذهاب ضد البلوجرانا.

ومع ذلك ، أوضح اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بعض تلك الرغبة التي تحدث عنها في وقت سابق عندما أوضح نيته في السفر مع الفريق ويأمل أن يتمكنوا من الوصول إلى النهائي بدونه.

قال بير أينهوا سانشيز من صحيفة ماركا الإسبانية : “سأطلب [سيميوني] ما إذا كان بإمكاني السفر ومساعدة زملائي في مباراة مهمة بالنسبة لنا. نحن على أبواب النهائي وعلى الرغم من أنها ستكون معركة شاقة ، نأمل أن نصل إلى هناك “.

مع هدفين خارج أرضهما باسم برشلونة ، يخوض أتليتي معركة شاقة وهم يتطلعون لحجز مكانهم في النهائي ، لكن فريق سيميوني بعيد كل البعد عن الركض حتى الآن.

مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر الأسطورة

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة عندما يلعب أتلتيكو مدريد على أرضه هي 1-2. 6 مباريات انتهت بهذه النتيجة.

خلال آخر 33 لقاء مع أتلتيكو مدريد يلعب على أرضه ، فاز أتليتيكو مدريد 13 مرة ، وتعادل 7 بينما فاز برشلونة 13 مرة. فارق الأهداف هو 52-51 لصالح نادي برشلونة.

خلال اللقاءات الـ 67 الماضية ، فاز أتليتيكو مدريد 18 مرة ، وتعادل 17 مرة ، بينما فاز برشلونة 32 مرة. فارق الأهداف 128-94 لصالح نادي برشلونة.

مباريات الموسم الماضي: 2-0 (أتلتيكو مدريد على أرضه) و4-2 (برشلونة على أرضه).

هل تعلم أن أتلتيكو مدريد يسجل 30٪ من أهدافه بين الدقائق 46-60؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.

هل تعلم أن نادي برشلونة يسجل 21٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟

حقق أتلتيكو مدريد سلسلة انتصارات متتالية من 5 مباريات.

لم يخسر أتلتيكو مدريد في أي من آخر 6 مباريات على أرضه.

لم يخسر نادي برشلونة في آخر 6 مباريات.

حقق برشلونة سلسلة انتصارات من 4 مباريات خارج أرضه.

لم يسجل أتلتيكو مدريد أي أهداف في 1 من 7 مباريات على أرضه في الليغا هذا الموسم، ولم يسجل نادي برشلونة أي أهداف في 0 من 7 مباريات خارج أرضه في الليغا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى