مشاهدة الهلال مباشر في كأس العالم.. بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال اليوم مباشرة يلا شوت يوتيوب

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر ركلتي جزاء في الشوط الأول حولها سالم الدوسري على جانبي تسديدة بيدرو أعطت الهلال الأفضلية في الشوط الأول ، لكن البطاقة الحمراء للاعب خط وسط فلامنجو جيرسون بعد السكتة الدماغية في نهاية الشوط الأول حولت المباراة لصالح الجانب السعودي.

سجل لوسيانو فيتو ، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق ، الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 70 ، وعلى الرغم من أن بيدرو سجل هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ، إلا أن رجال رامون دياز حافظوا على انتصارهم الشهير والانتقام من البرازيلي. الفريق الذي هزمهم في نصف النهائي قبل ثلاث سنوات.

يتنافس الهلال – بطل الدوري السعودي للمحترفين 18 مرة وخصم النصر بقيادة كريستيانو رونالدو – في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة وتأهل لبطولة هذا العام بصفته حاملًا لدوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال اليوم مباشرة

يضمن فريق Blue Waves تحسين المباراتين السابقتين في كأس العالم للأندية بعد أن احتل المركز الرابع في كل من 2019 و 2021 ، وخسر أمام مونتيري والأهلي على التوالي في الملحق الثالث.

الهلال ، الذي خسر فقط مباراتين فقط من 19 مباراة رسمية في جميع المسابقات هذا الموسم ، يستعد الآن للقاء الأول مع العملاق الأوروبي ريال مدريد ، ويلزم تقديم أداء ممتاز إذا أراد تحقيق مفاجأة عظيمة وخلق. مزيد من التاريخ يوم السبت.

سيغيب ريال مدريد عن فيرلاند ميندي (أوتار الركبة) وإيدن هازارد (عضلة) ولوكاس فاسكويز (الكاحل) بسبب الإصابة ، في حين أن كريم بنزيمة (أوتار الركبة) وإيدر ميليتاو (الفخذ) وتيبوت كورتوا (عضلات) مشكوك فيها جميعًا لكنهم قد يتعافون. في الوقت المناسب لنهائي يوم السبت.

مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

يتعرض مكان أندري لونين للتهديد إذا تم اعتبار كورتوا مناسبًا للعودة ، في حين أن ضم ميليتاو المحتمل قد يؤدي إلى انتقال ديفيد ألابا من قلب الدفاع إلى مركز الظهير الأيسر ، مما يجبر إدواردو كامافينجا على التراجع عن مقاعد البدلاء.

يستعد كل من مودريتش وأوريلين تشواميني وتوني كروس للاستمرار في خط الوسط ، في حين أن رودريجو أو فالفيردي قد يفسح المجال أمام بنزيما للبدء.

أما بالنسبة للهلال ، فقد كشف أندريه كاريو عن تعاطيه مع مسكنات الألم للعب من خلال الألم أمام فلامينجو بعد إصابته في الكاحل في الجولة الثانية ، وسيتم تقييم اللاعب البيروفي قبل انطلاق المباراة يوم السبت.

محمد كانو متاح للاختيار بعد أن قضى فترة إيقاف لمباراة واحدة في المرة الأخيرة ، ويمكن للاعب الوسط أن يحل محل كاريو في التشكيلة الأولى.

من المتوقع أن يحتفظ أوديون إيغالو وموسى ماريجا – اللذان كانا يلعبان سابقًا بمانشستر يونايتد وبورتو على التوالي – بمراكزهما في الهجوم ، بينما يأمل فيتو أيضًا في الحفاظ على مكانه بعد تسجيله كلاعب بديل يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى