مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أون سبورت.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم، ستشهد جولة في دوري النيل تصادمًا مثيرًا بين Al Ahly vs Al Masry. يمكن لعشاق الناديين مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشرة تويتر.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا شوت، تُعتبر هذه المباراة بمثابة انطلاقة الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز “النيل” لموسم 2023-2024.

ستُقام مباراة الأهلي والمصري في ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر. تأتي هذه المباراة ضمن أبرز مباريات الجولة الأولى، وتمثل فرصة للجماهير لمتابعة أداء فريقيهم المفضلين في بداية الموسم الكروي الجديد.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أون سبورت

شركة تذكرتي قامت بطرح تذاكر المباراة للجماهير، ويمكن للمهتمين حجز تذاكرهم عبر موقع تذكرتي الإلكتروني. تبلغ أسعار التذاكر 100 جنيه لتذكرة الدرجة الأولى و75 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة لمشاهدة المباراة بث مباشر.

بالنسبة لموعد المباراة، ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمناطق الزمنية المشابهة، بما في ذلك السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، الأردن، البحرين، سوريا، العراق.

أما في دول الإمارات وسلطنة عمان، فستنطلق في الساعة 8:00 مساءً. أما في ليبيا والسودان، فستكون في الساعة 6:00 مساءً، وفي تونس والجزائر، ستكون في الساعة 5:00 مساءً، بينما في المغرب ستكون المباراة في الساعة 5:00 مساءً.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة في دوري الممتاز “النيل”، سيتم بثها على قنوات أون تايم سبورت “ONTime Sports”، وهي القناة الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز في مصر والعديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قمر صناعي نايل سات. يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 وفقًا للتردد التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 11861

– الاستقطاب: رأسي V

– معدل الرمز: 27500

– التصحيح: 5/6

– التشفير: مفتوحة

يُتوقع أن يكون تشكيل فريق الأهلي والمصري في المباراة على النحو التالي:

تشكيل الأهلي ضد المصري:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي

– خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، على معلول

– خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي قفشة، رضا سليم

– الهجوم: موديست، بيرسي تاو

تشكيل المصري ضد الأهلي

– حراسة المرمى: محمود جاد

– خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد

– خط الوسط: عمرو موسى، محمود حمادة، إلياس الجلاصي

– الهجوم: ميدو جابر، مروان حمدي، محمد الشامي

يجب ملاحظة أن تشكيل الفرق قد يتغير خلال اللعبة بناءً على الاحتياجات واستراتيجية المدرب.

المباراة ستُحكمها طاقم تحكيم يتكون من محمد عادل كحكم رئيسي، ومساعدين هم محمد أبو الرجال وسامي هلهل، بالإضافة إلى جلال أحمد كحكم رابع. يُشرف على الفيديو الحكمين طارق مجدي ومحمد علاء هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى