بث مباشر البايرن ومان يونايتد الآن.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

أوقعت القرعة بايرن ميونخ ضد غريمه الأوروبي الكبير مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا. هاري كين هو مجرد واحد من خمسة أسباب تجعل البافاريين واثقين من الفوز.

تم وضع بايرن ويونايتد في المجموعة الأولى إلى جانب غلطة سراي وكوبنهاجن، وسيواجهان وجهاً لوجه في ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء 20 ديسمبر.

حقق بايرن الثلاثية القارية والسداسية العابرة للقارات تحت قيادة هانسي فليك في عام 2020، ويمتلك القوة النارية للذهاب بعيدًا في جميع المسابقات مرة أخرى هذا الموسم.

يلقي موقع تريندات مصر خمسة أسباب تجعل بايرن ميونخ يفوز على مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

في المرة الأخيرة التي توج فيها بايرن بطلاً لأوروبا، كان روبرت ليفاندوفسكي في مقدمة ووسط هجوم الفريق. سجل ماكينة الأهداف البولندية 55 هدفًا في جميع المسابقات في 2019/20، 15 منها جاءت في دوري أبطال أوروبا.

غادر إلى برشلونة الصيف الماضي وتقاسم هجوم بايرن الأهداف، حيث سجل سيرج جنابري وجمال موسيالا وإيريك مكسيم تشوبو موتينج 14 و12 و10 لكل منهم على التوالي في طريقهم للفوز بالدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم. .

لكن كين سجل ستة أهداف فقط أقل من هذا المجموع بمفرده في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وهو بالفعل صاعد في الدوري الألماني برصيد أربعة أهداف وتمريرة حاسمة في أربع مباريات. لديه أيضًا خمسة أهداف في مسيرته ضد يونايتد.

ولعل اللقاء الأكثر شهرة بين بايرن ومانشستر يونايتد كان في مايو 1999، عندما التقى الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو ببرشلونة. ومنح ماريو باسلر بايرن التقدم مبكرا من ركلة حرة، لكن يونايتد انتزع الفوز بهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع من تيدي شيرينغهام وأولي جونار سولسكاير.

ولكن منذ ذلك اليوم المشؤوم، خسر بايرن مرة واحدة فقط من مواجهاته الثمانية اللاحقة مع يونايتد، حيث تعادل ثلاث مرات وفاز بأربعة – بما في ذلك آخر مواجهة بينهما 3-1 في ربع نهائي مسابقة 2013/14.

بقي مانويل نوير وتوماس مولر مع الفريق بعد أن لعبا في ذلك اليوم، ووصلا إلى ربع النهائي على الأقل ثماني مرات منذ ذلك الحين – وهو ما يزيد مرتين عن تأهل الشياطين الحمر للمسابقة. يبدو أن التاريخ الحديث يقف إلى جانب بايرن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى