بث مباراة السعودية واليمن اليوم.. مشاهدة مباراة اليمن والسعودية بث مباشر يلا شوت جول العرب

بث مباشر السعودية واليمن يلا شوت حيث تأتي السعودية للمواجهة بروح معنوية معينة، بعد المونديال بفوزها على الأرجنتين ومباريات جيدة ضد المكسيك وبولندا. ووصل الفريق إلى المباراة الأخيرة من المونديال ولا يزال يحظى بفرص التأهل ، لكن انتهى به الأمر بالهزيمة والإقصاء من المنافسة.

وتقام مباراة اليمن والسعودية على ملعب البصرة الدولي بسعة 65.227 متفرجا، حيث يدخل اليمن المباراة بأداء ضعيف في الآونة الأخيرة.

وهناك 11 مباراة بدون انتصارات ، 10 منها لم تسجل هدف. وكانت آخر مباراة بنتيجة إيجابية في 14 نوفمبر 2019 ، عندما فاز على فلسطين 1-0 ، في مبارزة صالحة لتصفيات كأس العالم.

بث مباراة السعودية واليمن اليوم مباشر الآن

وأضاف: “يسعدنا ان نكون في البصرة في زيارتنا الاولى ونتمنى للعراق النجاح في التنظيم. هذا مهم جدا ضد التنمية في اليمن. سنمضي خطوة بخطوة مع مرحلة المجموعات، ولم يكن التحضير لمرحلة المجموعات فقط. ليس فقط للمباراة ، ولكن للبطولة بأكملها. نستعد جيداً ولدينا أهداف نحققها”.

سوف تظهر شخصيتنا من خلال. هذه بداية البطولة. أتبنى نفس الأفكار مع الفريق الحالي الذي يجمع لاعبين من الفريق الأولمبي والفريق الرئيسي. جئنا بطموح للفوز باللقب فلا فرق بين لاعب أولمبي ولا لاعب أولمبي”.

قبل مباراة السعودية اليوم “المدرب الوطني يحظى بدعم كبير. عمو بابا ووليد الركركي قدوة مشرفة ونحن نسعى جاهدين لتحقيق الإنجازات. ”

مشاهدة مباراة اليمن والسعودية اليوم بث مباشر

وتابع “نحترمه كثيرا .. كرة القدم اليمنية تطورت جيدا وهم جاهزون من خلال معسكر في مصر. تعادلنا من قبل ولا يمكن انتظار نتيجة المباراة”.

واضاف “لم تكن الفترة طويلة لكننا جاهزون ومستعدون جيدا. لدي 23 لاعباً يمكنهم تحقيق إنجاز للكرة السعودية .. نشكر العراق على حسن ضيافتهم وتنظيمهم ونتمنى لهم كل التوفيق”.

ويُعرف كأس الخليج العربي باسم كأس الخليج العربي، وهي مسابقة تُلعب كل عامين ينظمها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم. في المجموع ، هناك ثمانية منتخبات متنازعة في البطولة: الكويت والسعودية وقطر والعراق والإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين واليمن.

وأقيمت النسخة الأولى من البطولة عام 1970 ، في البحرين ، عندما فازت الكويت وعدلت سلسلة من أربعة ألقاب متتالية. ومن بين النسخ الـ24 ، فازت الكويت 10 مرات ، تليها السعودية وقطر والعراق بثلاثة ألقاب. البطل الحالي هو البحرين ، التي هزمت السعودية في 2019 لتحرز لقبها الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى