رابط مباراة ليفربول ومان سيتي.. Liverpool vs Man City

رابط مباراة ليفربول ومان سيتي، هذا ما يبحث عنه الملايين في العالم اليوم الخميس 22 ديسمبر/ كانون الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

آخر دفعة في معركة مانشستر سيتي وليفربول من أجل التفوق تجري في ملعب الاتحاد مساء الخميس ، حيث تقفل القوى الإنجليزية الأبواق في الجولة الرابعة من كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم.

أطاح لاعبو بيب جوارديولا بتشيلسي من البطولة للتأهل إلى الدور الرابع ، بينما احتاج الريدز إلى ركلات الترجيح للتغلب على ديربي كاونتي في الدور الثالث.
كانت كأس الدوري الإنجليزي بمثابة جائزة مألوفة لغوارديولا منذ وصول المدرب الكتالوني إلى مانشستر ، لكن الأبطال الإنجليز لديهم سمكة أكبر ليقضوا عليها وهم يحاولون التخلص من صفقة مفاجأة أرسنال على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المؤكد أن مدرب السيتي يشعر بشعور بسيط من الفخر بمشاهدة حارسه السابق ميكيل أرتيتا وهو يهيمن على مشهد الدوري الإنجليزي الممتاز في الأشهر القليلة الماضية ، حيث استأنف مان سيتي مهامه المحلية خلف آرسنال في الترتيب بخمس نقاط بعد خسارته الدرامية المتأخرة أمام برينتفورد.

مرت ثلاثة أيام فقط بين فوزهم في الدور الثالث من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2-0 على تشيلسي وكابوس إيفان توني في الاتحاد ، واختبر فريق غوارديولا المنهك قوته في مباراة ودية واحدة فقط في فصل الشتاء – بفوزه على جيرونا 2-0 بفضل أهداف من إيرلينج براوت هالاند وكيفين دي بروين.

تم تعيين هالاند ودي بروين مرة أخرى ليكونا الأسماء البارزة في فريق مانشستر سيتي الذي لا يمكن التعرف عليه إلى حد كبير ، حيث ادعى جوارديولا أن فريقه يمكنه فقط استدعاء “أربعة أو خمسة” لاعبين كبار عندما يعود فريقهم في كأس العالم في المراوغات والمراوغات.

الفائز بكأس EFL أربع سنوات متتالية بين 2018 و 2021 ، تم إقصاء مان سيتي بشكل لا يُنسى من البطولة بركلات الترجيح من قبل وست هام يونايتد في الدور الرابع العام الماضي ، وأثبت خصومهم في ميرسيسايد بالفعل براعتهم في تنفيذ الركلات الترجيحية. طبعة هذا العام.
مع تعبئة الأبطال الدائمين لحقائبهم في وقت مبكر من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2021-22 ، انتزع ليفربول التذكرة الذهبية بكلتا يديه لهزيمة تشيلسي بركلات الترجيح في النهائي ، وكانت هناك حاجة إلى معركة من الأعصاب من 12 ياردة لحسم التعادل في الدور الثالث. مع ديربي كاونتي بعد التعادل في آنفيلد.

قام ستيفان باجسيتيك وروبرتو فيرمينو بضرب خطوطهم من ركلة الجزاء ، لكن كونور هوريهان وكريغ فورسيث وإيفرتون المعار لويس دوبين – الأمر الذي أثار ابتهاج قاعدة مشجعي ليفربول – فشلوا جميعًا في التحول إلى ديربي حيث بدأ رجال يورجن كلوب الدفاع عن لقبهم في الموضة الفائزة.

بث مباشر ليفربول ومان سيتي

كان هذا النجاح في ركلات الترجيح يمثل ثالث انتصارات تنافسية متتالية لليفربول قبل استراحة كأس العالم ، وتنافس محصول كلوب في كأس السوبر دبي المكون من أربعة فرق على استراحة كأس العالم ، وخسر 3-1 أمام ليون قبل أن يتغلب على ميلان 4. 1 ، على الرغم من خسارتهم لركلات الترجيح للحصول على نقطة إضافية في نهاية المسابقة.

من المؤكد أن كلوب لن يفقد نومه بسبب تلك الإخفاقات ، حيث يهدف ليفربول إلى تجنب مجرد الخروج من الدور الرابع في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ مطلع الألفية ، بعد أن تغلب عليه آرسنال مؤخرًا في هذه المرحلة – بالصدفة بركلات الترجيح – في نسخة 2020-21.

وضع ليفربول الملهم تأثيرًا مبكراً على آمال مانشستر سيتي في اللقب بفوزه الناري 1-0 على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل شهرين ، على الرغم من أن نجاح الريدز شابه مشاهد بغيضة في الجماهير وعلى الهامش ، حيث أعطى كلوب هدفًا. مدير الخطوط العامة بينما زعم جوارديولا أنه تم استهدافه من قبل بعض رماة العملات غير الدقيقة ، على الرغم من أن التحقيق لم يجد في النهاية أي دليل قاطع على مزاعمه.

تمتع أطباء مان سيتي بفترة راحة نادرة ، حيث لم يُصاب أي من لاعبي جوارديولا حاليًا ، وعاد الألماني إيلكاي جوندوجان في الوقت المناسب لبدء المباراة ضد جيرونا إلى جانب هالاند ودي بروين.

فقط جوليان ألفاريز وصل إلى أبعد من ربع النهائي في قطر وما زال ينعم بالفخر بأن يصبح بطل العالم مع الأرجنتين ، لكن رودري وإيمريك لابورت ومانويل أكانجي وناثان أك – الذين خرجوا في دور الستة عشر – قد يعودون قريبًا.

قد يتم إعفاء أمثال كايل ووكر وفيل فودين وجاك غريليش وجون ستونز وكالفين فيليبس وإيدرسون وروبن دياس وبرناردو سيلفا وجواو كانسيلو من رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليدز يونايتد في 28 ديسمبر ، مما يسمح لخريجي الأكاديمية مثل ريكو لويس. وكارلوس بورخيس بفرصة التباهي بأشياءهم.

في المقابل ، لا يزال ديوغو جوتا وآرثر ولويس دياز يشغلان سريرين في غرفة الإصابات في ليفربول ، حيث عانى الأخير من انتكاسة مزعجة في تعافيه من إصابة في الركبة وكان بحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية.

ليس لليفربول أي فائز بكأس العالم 2022 في صفوفه ، لكن إبراهيما كوناتي سيعود بميدالية الوصيف ، وقلل كلوب من احتمال عودة فيرجيل فان ديك لهذه المسابقة.

ومع ذلك ، فقد تم وضع أليسون بيكر وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون في التدريبات ويمكن أن يشاركوا في بعض القدرات ، لكن سيكون من المفاجئ رؤية أي عضو من الرباعية يبدأ المباراة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
أورتيجا. لويس ، كاتونجو ، تشارلز ، س. جوميز ؛ بالمر ، جوندوجان ، دي بروين ؛ محرز ، هالاند ، بورخيس

تشكيلة ليفربول المحتملة:
كيلير. رامزي ، ج. جوميز ، فيليبس ، تسيميكاس ؛ إليوت ، باجسيتيك ، أوكسليد-تشامبرلين ؛ صلاح ، فيرمينو ، كارفالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى