مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم بث مباشر bein sport

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال أفريقيا يسعى الأهلي إلى التتويج بطلاً لأفريقيا مرة أخرى عندما يواجه الوداد حامل اللقب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF.

سعي الفريق المغربي للحصول على اللقب تلقى ضربة قوية بعد هزيمة الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب ويقفز الآن صعودًا شاقًا حيث يتطلع للاحتفاظ بالجائزة القارية لأول مرة على الإطلاق.

بينما وصل الوداد إلى نهائي CAF دوري الأبطال مرة أخرى – وهو الظهور الرابع في آخر سبعة مواسم – لم يكن الأمر سهلاً هذا العام.

اجتاز رجال سفين فاندنبروك مراحل المجموعات وحققوا أربعة انتصارات وتعادل واحد في ست مباريات ليحتلوا صدارة المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني شبيبة القبايل.

ومع ذلك ، فقد احتاجوا إلى ركلات الترجيح للتغلب على سيمبا التنزاني في ربع النهائي في أبريل قبل أن يخوضوا الدور نصف النهائي ضد ماميلودي صنداونز أيضًا بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

تم تسليط الضوء على معاناة الوداد في المباراة النهائية حيث خسر 2-1 في مباراة الذهاب على يد الأهلي حيث واجهوا في تكرار نهائي العام الماضي على استاد القاهرة الدولي.

ووجد الفريق المغربي نفسه متأخرا بهدفين ، بعد أهداف من كهربا ولاعب برايتون وهوف ألبيون السابق بيرسي تاو قبل أن يمنحهم سيف الدين بوهرة شريان الحياة بضربة رأس في الدقيقة 86.

وفشل الوداد أيضا في الدفاع عن لقب الدوري رغم فوزه الذي جمع 56 نقطة من 26 مباراة ليحتل المركز الثاني في بطولة 2022-23 بفارق نقطة واحدة عن الفائز بالجيش الملكي الرباطي

أما بالنسبة للأهلي ، فقد جعله انتصار نهاية الأسبوع الماضي على بعد بوصات من تحقيقه رقمًا قياسيًا في لقب CAF Champion League رقم 43 والأول منذ موسم 2019-2020.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

عانى صاحب النفوذ المصري من بداية بطيئة في الموسم ، حيث حصد 10 نقاط من 16 محتملة في دور المجموعات لينتهي بفارق الأهداف بقليل فوق الهلال أم درمان صاحب المركز الثالث.

ومع ذلك ، فقد خاضوا مباراتيهم في الأدوار الإقصائية المؤدية إلى المباراة النهائية ، حيث تغلبوا على الرجاء البيضاوي والترجي التونسي وسجلوا ستة أهداف وحافظوا على نظافة شباكهم في جميع المباريات الأربع.

كما يكاد رجال مارسيل كولير سيحرزون لقب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى حيث يتأخرون بنقطتين فقط عن بيراميدز متصدر الدوري بست مباريات مؤجلة.

المواجهة يوم الأحد هي الشيء الوحيد المحتمل بين الشياطين الحمر وكأس الكأس ، بعد أن حسمت أيضًا كأس مصر وكأس السوبر على أرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى