بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموبلييه اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

كان من المفترض أن يكون وضع Pays de Cassel في سبع مباريات سابقة في Coupe de France استعدادًا مثاليًا لعودة الدوري الفرنسي 1 ، لكن لا شك أن باريس سان جيرمان لديه صراع على اللقب هذا الموسم ، وهم الآن في خطر التعرض لثلاث هزائم متتالية في الدوري. من المنزل لأول مرة منذ مارس.

ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان سيحصل بالتأكيد على التشجيع من فوزه بنتيجة 5-2 على مونبلييه في أغسطس ، والذي مثل فوزه الثامن على التوالي على لا باياد في جميع البطولات ، وقد سجل الأبطال مرتين على الأقل في كل لقاء من آخر 11 لقاء مع المستضعف. المضيفين.

بعد أن ظهر كلاهما باللون الأحمر في الهزيمة 3-0 أمام نانت في 15 يناير ، سيخدم مهاجم مونبلييه واهي وخزري ثاني إيقاف لهما في مباراتين يوم الأربعاء ، تاركين فاليري جيرمان لقيادة الهجوم بدعم من مافيديدي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

ليس لدى La Paillade مخاوف جديدة للإبلاغ عن فوزهم على أوكسير ، ويجب أن يعود لاعب خط الوسط جوردان فيري بعد أن غاب عن تلك المباراة بنوبة من الأنفلونزا ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان بيدرو مينديز يمكنه التعافي من مشكلة في أوتار الركبة في الوقت المناسب يوم الأربعاء.

لا ينبغي على بيتاو أن يعطل صيغة الفوز في كلتا الحالتين ، مما يعني أن قلب دفاع باريس سان جيرمان السابق مامادو ساكو سيضطر على الأرجح إلى الاكتفاء بمكان على مقاعد البدلاء أمام ناديه القديم.

أما بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ، فسيتم إيقاف فيراتي هذا الأسبوع بعد رؤية اللون الأحمر في القرعة مع ريمس ، لذلك قد يفكر جاليتير في تقديم ريناتو سانشيز أو دانيلو بيريرا كجزء من تعديل في خط الوسط.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

ظل نوردي موكيلي وبريسنل كيمبيمبي غائبين بسبب الإصابة ، وانضم إلىنيمار الذي غاب عن الملاعب بسبب الإجهاد العضلي. عاد نونو مينديز بعد مشكلة عضلية خاصة به.

تم اختيار حارس المرمى الاحتياطي كيلور نافاس في الفريق بعد انتهاء الموعد النهائي للانتقال إلى نوتنغهام فورست ، لكن مكان جيانلويجي دوناروما في المرمى لم يتعرض للتهديد على الإطلاق هذا الموسم.

التشكيلة المحتملة لمونبلييه HSC:
Lecomte؛ تشاتو ، جوليان ، إستيف ، مواسا ؛ فيري ، شوتارد ؛ نوردين ، سافانييه ، مافيديدي ؛ جيرمان

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان:
دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات ؛ رويز ، بيريرا ، سانشيز ؛ ميسي. مبابي ، إيكيتيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى