بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولفرهامبتون اليوم بث مباشر الدوري الإنجليزي

واجه مانشستر يونايتد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت حيث عاد مانشستر يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه 3-0 على نوتنغهام فورست. سيكون اختبارهم التالي ضد فريق الذئاب بقيادة جوليان لوبيتيغي.

فاز ولفرهامبتون في آخر مباراة له 2-1 ضد إيفرتون بفضل فوز مذهل في الدقيقة 95 من الظهير ريان آيت نوري الذي جعلهم ينهضون من قاع الدوري الإنجليزي الممتاز. سيحاولون جعله اثنين عند الارتداد في نهاية هذا الأسبوع.

تقام المباراة يوم السبت 31 ديسمبر وتبدأ في الساعة 12:30 مساءً بتوقيت جرينتش، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها يونايتد و ولفرهامبتون هذا الموسم ، لكن إريك تن هاج يأمل أن يكون فريقه أفضل من اللقاء الأخير.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم يلا شوت

يواجه مان يونايتد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو بعد ظهر يوم السبت.

لطالما كان ولفرهامبتون خصمًا صعبًا لمانشستر يونايتد ، ولم يكن لقاءهم تحت قيادة رالف رانجنيك مختلفًا ، حيث خرج منتخب ميدلاندز 1-0 على ملعب أولد ترافورد بفضل هدف لجواو موتينيو في وقت متأخر من المباراة.

سيسعد مشجعو يونايتد برؤية عودة ليساندرو مارتينيز إلى التدريبات بعد عودته من كأس العالم. غاب سكوت مكتوميناي وفيكتور ليندلوف عن المباراة ضد فورست بسبب المرض ولكن من المتوقع أيضًا أن يعودوا.

عاد ديوغو دالوت من كأس العالم بسبب إصابة في أوتار الركبة وغاب بعد ذلك عن آخر مباراتين ليونايتد ، ولكن هناك فرصة للعودة إلى تشكيلة ولفرهامبتون. من المستبعد جدًا أن يظهر جادون سانشو وأكسيل توانزيبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يتطلع مانشستر يونايتد لتسجيل فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه ولفرهامبتون في مولينو بعد ظهر يوم السبت.

حقق فريق إريك تن هاج فوزًا مريحًا 3-0 على نوتنغهام فورست يوم الثلاثاء ، وكان كل من ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وفريد ​​في قائمة أهداف الريدز. لقد تم إلغاء هدف لصالح الفريق الضيف بداعي التسلل ، لكن الفريق الصاعد حديثًا عانى في النهاية لخلق العديد من الفرص ضد يونايتد .

يجد الريدز أنفسهم حاليًا في المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن يمكنهم تجاوز توتنهام هوتسبير وإلى المراكز الأربعة الأولى بالفوز على ولفرهامبتون. ويلعب توتنهام ، الذي يقود فريق تين هاج بفارق نقطة واحدة ، بعد يوم واحد من يونايتد ، حيث يستضيف أستون فيلا.

بث مباشر ماتش مان يونايتد اليوم يلا شوت

تم تعزيز تين هاج من خلال عودة ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران بعد حملتيهما في كأس العالم ، حيث بدأ الأخير ليونايتد في الفوز على نوتنغهام فورست.

بدأ ديفيد دي خيا ، الذي حصل على قسط من الراحة في الفوز الأخير بكأس كاراباو على بيرنلي ، الفوز على فريق ستيف كوبر يوم الثلاثاء ومن شبه المؤكد أنه سيحتفظ بمكانه أمام ولفرهامبتون. ظهر حارس المرمى – الذي لم يتم تضمينه في تشكيلة منتخب إسبانيا في كأس العالم – في كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تم إقصاء الظهير الأيمن ديوجو دالوت مؤخرًا بسبب إصابة في أوتار الركبة ، مما يعني أنه من المرجح أن يحتفظ آرون وان-بيساكا بمكانه في الفريق خلال الرحلة إلى ولفرهامبتون يوم السبت ، على الرغم من عودة اللاعب السابق للتدريبات يوم الجمعة. كان الإنجليزي صلبًا ضد فورست وما زال يقاتل من أجل مستقبله مع يونايتد. في هذه الأثناء ، يمكن أن ينسحب تيريل مالاسيا ، الذي بدأ مركز الظهير الأيسر يوم الثلاثاء ، مع لوك شو ، الذي لعب في مركز قلب الدفاع إلى جانب فاران.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الان يلا شوت حصري

كان هاري ماجواير هو المدافع الوحيد على مقاعد البدلاء ضد رجال كوبر ، لكنه حتى كان يعاني من المرض. يمكن أن يختار تين هاج أن يبدأ فيكتور ليندلوف إلى جانب فاران في قلب الدفاع إذا تعافى السويدي من المرض. على الرغم من عودته إلى التدريبات بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم ، قد يضطر ليساندرو مارتينيز إلى الحصول على مكان بين البدلاء.

في خط الوسط ، من المتوقع أن يبدأ الثلاثي الأول لكاسيميرو وكريستيان إريكسن وبرونو فرنانديز ضد ولفرهامبتون. اختير البرازيلي أفضل لاعب في المباراة ضد فورست ، بينما قدم كل من فرنانديز وإريكسن عروض قوية إلى جانبه. بينما كان فريد يلعب بشكل جيد على مقاعد البدلاء – حيث حصل على الهدف الثالث والأخير ضد فورست – فمن غير المرجح أن يلعب بدلاً من لاعبي خط الوسط الثلاثة الذين ينتظرونه حاليًا في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى