بث مباشر مانشستر يونايتد الان.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست مباشر اليوم، حيث يعود مانشستر يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع عندما يستضيف نوتنجهام فورست، بعد أكثر من ستة أسابيع من مواجهة الشياطين الحمر الأخيرة في الدوري.

قبل مباراة مانشستر اليوم وفاز رجال إيريك تن هاج 2-1 في تلك المناسبة على فولهام ، مما يعني أنهم أنهوا فترة ما قبل كأس العالم للموسم في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراة أكثر.

اقتحام مراكز دوري أبطال أوروبا هو شيء سيهدف يونايتد إلى تحقيقه في الأسابيع المقبلة من الموسم ، وسيواجهون عودة طيبة نسبيًا إلى مباريات الدوري مع مباريات ضد فورست ولفرهامبتون واندرارز وبورنموث التي تشكل أول ثلاث مباريات للنادي بعد كأس العالم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم

أما بالنسبة إلى فورست ، فقد احتلوا حاليًا المركز 18 في الجدول لكنهم فازوا في آخر مباراتين قبل فترة التوقف في الحملة. كما تعرض فريق ستيف كوبر للهزيمة مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات بالدوري.

مباراة مانشستر اليوم تويتر ستشهد المباراة في أولد ترافورد عودة جيسي لينجارد إلى نادي طفولته بعد رحيله الصيف الماضي. اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لعب 232 مباراة مع الشياطين الحمر وسجل 35 هدفًا.

لن يكون حارس مرمى يونايتد الحالي دين هندرسون مؤهلاً للعب ضد النادي الأم ، مما يعني أن واين هينيسي يجب أن يحل محله في الفريق.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونزتنجهام بث مباشر الان

ستكون المواجهة القادمة هي المرة الأولى التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض منذ فبراير 1999 ، وهي المباراة التي فاز فيها يونايتد بشكل لا يُنسى 8-1 في طريقه إلى المطالبة بالثلاثية.

سجل أولي جونار سولشاير أربعة أهداف على أرض المدينة في تلك الليلة على الرغم من نزوله على مقاعد البدلاء في الدقيقة 71.

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في تمام الساعة 8 مساءً اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر، ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى