موعد مباراة الأهلي القادمة.. بطولة جديدة منتظرة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. بطولة جديدة منتظرة

هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر”، وفيما يلي أحدث الأخبار:

ينتظر النادي الأهلي مباراة مهمة في بطولة السوبر الأفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، ويقدم « تريندات مصر» موعد مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري 

ويصطدم النادي الأهلي بشقيقه الجزائري اتحاد العاصمة يوم 15 من الشهر الجاري، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

ولم يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، توقيت المباراة حتى الآن؛ إذ من المٌرجح أن يكون في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيتنافس في نهائي كأس السوبر الأفريقي «توتال إينيرجيز»، البطل الحالي لرابطة أبطال أفريقيا توتال، النادي الأهلي، واتحاد العاصمة الجزائري، بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في وقت سابق أنه وقع مذكرة تفاهم مدتها 5 سنوات، تهدف إلى استضافة المسابقات، وتعزيز فرص النمو لكل من كرة القدم الأفريقية والسعودية، وتشمل مذكرة التفاهم مبادرات تركز على التطوير الفني، وكرة القدم على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، وكرة القدم الشعبية، والنسائية، واكتشاف المواهب، والمسابقات، والمباريات الودية، والآفاق التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى