موعد مباراة النصر والهلال في البطولة العربية والقنوات الناقلة.. أي قناة تنقل مباراة الهلال والنصر اليوم؟

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية 2023

أي قناة تنقل مباراة الهلال والنصر اليوم؟ تتجه الأنظار غداً السبت، إلى ختام منافسات بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان 2023″، حيث سيتم لعب المباراة النهائية. ستكون هذه المواجهة الختامية بين فريقي الهلال والنصر، المعروفين بكلاسيكو الرياض، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

كان من المقرر أصلاً إقامة المباراة في وقت متأخر من مساء اليوم نفسه، إلا أن الاتحاد العربي لكرة القدم قام بتعديل موعد المباراة لتكون في الوقت المذكور.

الجماهير وعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم العربي بانتظار هذه المواجهة المثيرة، وبشكل خاص في السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

ستكون هذه المباراة منقولة عبر قنوات شبكة SSC HD السعودية، وهي القناة الرسمية والحصرية لنقل مباريات البطولة.

تحدث جورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن توقعاته للمباراة المنتظرة أمام النصر في نهائي البطولة العربية “2023”.

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال خيسوس: “أعرف مدرب النصر جيدًا وهو يعرفني أيضًا. نحن الآن نمثل نوادي متنافسة وكل منا يحمي مصالح فريقه”.

وأضاف: “ستكون المباراة تحدٍ كبيرٍ، حيث نواجه فريقًا قويًا وصعبًا. نحن مستعدون بشكل كامل واللاعبون جاهزون لخوض هذه المواجهة”.

خيسوس أشار إلى أهمية وجود خطط هجومية فعّالة لمواجهة قوة دفاعية قوية لدى الفريق المنافس. وأكد أن الهلال جاهز للمباراة ولديه الإعداد اللازم لهذه المواجهة الكبيرة.

وأتم: “هذه المباراة ستكون عرضة للعالم، وهي مباراة عالمية بكل المقاييس. الفريقان متساويان وصعب التنبؤ بنتيجتها. إنها مواجهة بين فريقين قويين وتاريخيين في الكرة السعودية”.

أي قناة تنقل مباراة الهلال والنصر اليوم؟

وأشار المدرب إلى أهمية التحضير الجيد لإيقاف خطورة لاعبي النصر، ولا سيما كريستيانو رونالدو وساديو ماني، اللذين يشكلان تهديدًا كبيرًا في الهجوم.

وأخيرًا، أكد خيسوس: “تأهلنا إلى النهائي يعكس جهود الفريق وقوته. نحن نعرف النصر ونحترمه، لكننا لن نتنازل عن اللقب بسهولة”.

إنجازات الفريقين خلال مشوارهما في البطولة العربية

فيما يتعلق بمسار الهلال، بدأ مشواره في مرحلة المجموعات بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ثم تعرض للهزيمة أمام السد القطري بنتيجة 3-2، وأخيرًا حقق الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 2-1، مما أهله للتأهل للدور التالي.

وفي دور الثمانية، تغلب الهلال على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، ثم تغلب على الشباب بنتيجة مماثلة.

أما النصر، فأنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على اتحاد المنستيري التونسي 4-1، وتعادله مع الشباب بدون أهداف، وتعادله مع الزمالك المصري 1-1.

وفي دور الثمانية، تأهل النصر بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، وثم تغلب على الشرطة العراقي بالهدف الوحيد المسجل من قبل كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى