ميعاد صرف مرتبات شهر سبتمبر.. جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023..

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر هي ما يبحث عنه الكثير من الموظفين في مصر والذين يرغبون في معرفة جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 وفق ما كشفته وزارة المالية.

زيادة مرتبات شهر سبتمبر 2023 حيث ستبدأ صرف رواتب العاملين في القطاع الحكومي في الدولة عن شهر سبتمبر 2023 يوم الخميس القادم، وستمتد عملية الصرف خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري، وذلك لجميع الجهات الحكومية بما في ذلك الدواوين والوزارات والمحافظات والجهات التابعة لها.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 للمعلمين تمثل ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد وسيلة لتسهيل عملية الصرف للعاملين في الدولة ولكافة الجهات الإدارية، وذلك من أجل الحفاظ على التدفق النقدي للدولة.

جدول مرتبات شهر سبتمبر 2023

جدول مرتبات شهر سبتمبر 2023 يجدر بالذكر أن وزارة المالية قد قامت بتقديم صرف رواتب شهر أغسطس في 24 أغسطس ورواتب شهر يوليو في 23 يوليو.

بالنسبة للزيادات الجديدة في الأجور، لن تكون هناك أي تغييرات في رواتب شهر سبتمبر الحالي مقارنةً بالأشهر السابقة. ومع ذلك، ستقوم الجهات الإدارية بتعديل أجور العاملين لديها اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل، بناءً على الزيادة الجديدة في الحد الأدنى للأجور وعلاوة غلاء المعيشة.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023  هذه الزيادة تأتي في إطار حزمة حماية اجتماعية موجهة للموظفين وأصحاب المعاشات ومستحقي الدعم، بتكلفة إجمالية تصل إلى 60 مليار جنيه.

ميعاد صرف مرتبات شهر سبتمبر

وتشمل هذه الزيادة تعديل قيم الحد الأدنى للأجور لكل درجة وظيفية بقيمة لا تقل عن 500 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قدرها 300 جنيه في علاوة غلاء المعيشة لكل موظف بغض النظر عن درجته الوظيفية. وبالتالي، ستتلقى العاملين في الدولة زيادة تبلغ 800 جنيه على الأقل بعد إضافة العلاوة الاستثنائية.

تزايدت قيمة الزيادة في الأجور لأصحاب الدرجات الوظيفية العالية في القمة الوظيفية مقارنة بصغار الموظفين حديثي التعيين. يجب أن تتدرج الحدود الدنيا لأجور العاملين في مختلف الدرجات الوظيفية من 4000 جنيه إلى حوالي 11 ألف جنيه لمن ينتمون إلى الدرجة السادسة للدرجة الممتازة.

على الناحية الأخرى، تعتزم الجهات الحكومية تفعيل نظام إلزامي جديد يفرض على جميع الموظفين تقديم طلب قبل تقاعده بثلاثة أشهر يحتوي على رقم حسابه البنكي أو رقم بطاقته الشخصية لتسهيل إيداع مستحقاته لديها في حال عدم صرفها عندما كانوا يعملون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى