نائب وزير التعليم يعلن نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2023.. متى ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 هي ما يشغل بال الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي الفني بجميع شعبه الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، فيرغب الطلاب وكذلك أولياء الأمور في معرفة نتيجة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس نتيجه نت.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حسم موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وذلك في تصريحات صحفية اليوم الإثنين الموافق 3 يوليو 2023 وكشف عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والتي يترقبها الآلاف في مصر.

وأعلن نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه يتم حاليًا إعادة النظر في نتيجة امتحانات شهادة الدبلوم الفني لجميع التخصصات والشعب لكي يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

أوضح أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع بعد اعتمادها من الوزير وتوقيع المسؤولين عنها في لجان الكنترول.

من جانبها، أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم توفير رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم على موقع الوزارة الرسمي، حيث يمكن للطلاب الدخول والاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وزارة التربية والتعليم باستخدام رقم الجلوس.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلوم الفني في الثامن من يونيو 2023، وفقًا للجدول الذي وافق عليه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظه الدقهليه

شارك في الامتحانات 715,432 طالبًا وطالبة في 2,542 لجنة لجميع التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وتضمنت 1,337 مادة امتحانية في الفترة من 27 مايو إلى 8 يونيو 2023. تم تنظيم الامتحانات وفقًا للخطة المعدة لتسهيلها للطلاب الممتحنين.

ويتم حاليا اعداد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023 بعد انتهاء عمليات التصحيح وتحديد الدرجات والعشرة الأوائل في التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية.

وحتى يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم رسميًا، يتطلب الأمر توقيع المسؤولين عن الكنترول، قال محمد مجاهد، نائب وزير التعليم للشؤون التعليمية الفنية: “إن شاء الله، سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور اعتماد وزير التعليم.”

نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2023

تشير المصادر إلى أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2023 متقاربة مع العام الماضي في أغلب التخصصات، ومن المتوقع تحديد العشرة الأوائل لمختلف الدبلومات في الأيام القادمة. وتشهد المنافسة على قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 تنافسًا حادًا بين طلاب القاهرة الكبرى والمحافظات.

أعلنت مصادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022/2023 ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم، عندما يتم اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

يمكنك الاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي من هنــــــــا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى