نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 اليوم السابع.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بالدرجات

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بالدرجات حيث أعلن موقع التنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات الحكومية لعام 2023 عن اقتراب موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة للطلاب الذين انتهت امتحاناتهم في الدورين الأول والثاني من الثانوية العامة والذين يشاركون في عملية التنسيق للقبول في الجامعات للعام الدراسي 2023.

يمكن للطلاب معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 اليوم السابع هذه عبر الموقع الرسمي للتنسيق، حيث تظهر خانة “خدمات تنسيق الثانوية العامة” وتحمل جملة تحذيرية تُفيد بضرورة متابعة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 اليوم السابع.

تم انتهاء فترة تسجيل الرغبات للطلاب في المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات 2023 يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً، وفقًا للجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقًا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 اليوم السابع

ستتاح نتائج المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات 2023 للطلاب في الدورين الأول والثاني فور الإعلان عنها من قبل الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي. يمكن الاطلاع على هذه النتائج عبر الرابط المخصص على موقع التنسيق الإلكتروني بمجرد ظهورها.

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بدء كلية التربية للطفولة المبكرة في استقبال الطلاب الجُدد من الذكور والإناث لأول مرة، وذلك بالإضافة إلى استقبال الخريجين من الثانوية العامة في مختلف البرامج الدراسية للعام الدراسي الجديد 2023/2024.

وأشار إلى أن هذه الكلية تسعى إلى تحسين مستوى التعليم والتربية للأطفال، وتدعم التخصص في مجالات التربية المختلفة، وتساهم في تطوير الفكر التربوي ونشر التوجهات التربوية الحديثة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بالدرجات

كان هناك اهتمام كبير من قبل طلاب الثانوية العامة لعام 2023 الذين يشاركون في المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات في الحصول على رابط مباشر للنتائج فور إعلانها، خاصة بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من تسجيل رغباتهم يوم الثلاثاء.

للوصول إلى نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات 2023، يمكن للراغبين الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط المباشر والاطلاع على النتائج فور إعلانها.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حفل تعيين الدكتور محمود محيي الدين رئيسًا لمجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، وذلك بحضور وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس جامعة النيل الأهلية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني

أكد عاشور على أهمية دور مجلس أمناء الجامعة في اتخاذ القرارات التي تسهم في تطوير المنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة، وأشار إلى أهمية التعاون المستدام بين جامعة النيل الأهلية وباقي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المصرية في مختلف المجالات التعليمية والعلمية والبحثية.

من جانبه، أشاد الدكتور محمود محيي الدين بالدور المهم الذي قام به مجلس الأمناء السابق في تطوير المنظومة التعليمية بالجامعة وأعرب عن سعادته بتوليه منصب رئيس مجلس الأمناء الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى