رابط سريع.. نتيجه الشهاده الاعداديه ببني سويف.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2023

نتيجة إعدادية بني سويف بعد انتهاء امتحانات الترم الثاني الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023 في محافظة بني سويف، ينتظر الطلاب بشغف وقلق إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

مرت 11 يومًا منذ انتهاء الامتحانات وفيما يتمتع البعض بالفرح والسعادة بمعرفة نتائجهم، ينتظر الآخرون بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

تمت إجراء امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي في بني سويف خلال الفترة من 18 مايو إلى 24 مايو، ووفقًا للبيانات الرسمية، بلغ عدد المتقدمين للامتحانات أكثر من 61 ألف طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 310 لجان في 7 إدارات تعليمية بالمحافظة.

وفي تصريحات سابقة، أعلن محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ستعلن في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023.

ولا تزال عملية مراجعة وتقييم الدرجات قيد الانتهاء، وعند الانتهاء ستتم إقرار النتيجة وتحميلها إلكترونيًا لتكون متاحة للاستعلام السهل من قبل الطلاب والطالبات. ستظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي في المدارس صباح اليوم التالي لإعلانها عبر الإنترنت.

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023. حيث بلغت نسبة النجاح للطلاب النظاميين 77.11%، وقد تقدم للامتحان 56,283 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 53,369 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 40,304 طالبًا وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية 79.2%، وللشهادة الإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع 97%، ولشهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الخاصة 100%، ولطلاب المنازل 39.35%.

وتقدم محافظ بني سويف بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، وأعرب عن ثقته وأمنياته لهم بالاستمرار في التفوق في السنوات المقبلة وفي حياتهم العملية. قام أيضًا بالاتصال ببعض الطلاب الأوائل تليفونيًا، مؤكدًا أن الحفاظ على التفوق يمثل تحديًا حقيقيًا يجب على الطلاب أن يضعوه في أفق أهدافهم، وذلك بالنظر إلى أن الدولة المصرية تضع التعليم في صدارة أولويات رؤية مصر 2030.

وقد ضمت لوحة الشرف الـ12 الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وهم:
1. سهيلة خالد زين العابدين محمد – مدرسة على بن أبي طالب الإعدادية للبنات في ناصر.
2. ملك هشام سيد محمود – مدرسة وحيد يوسف الإعدادية للبنات في ناصر.
3. محمد محمود رجب علي – مدرسة محمود

حسن الإعدادية للبنين في الواسطى.
4. ميسرة جمال عويس أحمد – مدرسة محمود حسن الإعدادية للبنين في الواسطى.
5. حنين محمد حسين زيدان – مدرسة بوش ع ج الإعدادية للبنات في ناصر.
6. أيمن سيد محمد محمد – مدرسة رياض سعد زايد في ناصر.
7. روان أحمد صالح معوض – مدرسة الكوم الأحمر الإعدادية للبنات في بني سويف.
8. يوسف حمادة زغلول عيسى – مدرسة الشهيد عمر عبد الهادي ع م في سمسطا.
9. زينب محمد عادل كمال الدين – مدرسة هابي هوم الخاصة في بني سويف.
10. حمادة نبيل هديب أحمد – مدرسة قاي ع م في اهناسيا.
11. رحمة محمد شحاتة سعد – مدرسة نجع الديب ناصر.
12. ملك حمدي محمد توفيق – مدرسة الشهيد سالم شعبان عين بنات في ناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى