نيوكاسل آرسنال بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

في 3 يناير 2023 ، يتنافس أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: أرسنال 1 – 0 نيوكاسل يونايتد.

التقى هذان الفريقان 28 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

من أصل 28 مواجهة سابقة ، فاز آرسنال في 22 مباراة بينما فاز نيوكاسل يونايتد 3 . انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

آرسنال في حالة ممتازة على أرضه بينما يؤدي نيوكاسل يونايتد أداءً جيدًا على أرضه .

المباريات السابقة بينبلغ متوسط ​​أرسنال ونيوكاسل يونايتد 2.79 هدفاً بينما سجل BTTS 32٪ من الوقت.

حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق آرسنال متوسط ​​3 نقاط لكل مباراة في المباريات على أرضه ونيوكاسل يونايتد 1.88 نقطة لكل مباراة في المباريات خارج الأرض.

مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مع دخول هذه اللعبة ، حصل آرسنال على 15 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 3 نقاط لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل آرسنال 15 مرة في آخر 5 مباريات.

آرسنال في حالة جيدة ، وسيحبه المشجعون المحليون. لقد فازوا في آخر 7 مباريات خاضوها على أرضهم.

سيكون آرسنال واثقًا من إحراز الأهداف اليوم وسيتطلع إلى الحفاظ على سجله في التهديف في كل مباراة على أرضه هذا الموسم.

لم يواجه آرسنال أي مشكلة في العثور على الشباك مؤخرًا وسجل في آخر 7 مباريات على أرضه. لقد فشلوا في هز الشباك في 0 مباراة على أرضهم هذا الموسم.

الزخم يبني حقًا لأرسنال حيث خاضوا 10 مباريات دون أن يخسروا. لقد فازوا في 5 من آخر 5 مباريات لعبوها.
حافظ آرسنال على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبل 3 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 7 مناسبات.

لم يخسر أرسنال في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد نيوكاسل يونايتد ، بعد أن فاز 5 وتعادل 0. لقد سجلوا 15 هدفًا في تلك المباريات الخمس.

بث مباشر مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم يلا شوت جول العرب

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات لأرسنال بتسجيل كلا الفريقين. لقد فازوا في 5 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، هبط فريق BTTS في 9/16 مباراة مع آرسنال هذا الموسم.

من المحتمل أن يسجل أرسنال اليوم ، حيث سجل في آخر 16 مباراة قادمة إلى هذه المباراة وسجل 15 هدفًا في آخر خمس مباريات.

مع دخول هذه المباراة ، حصل نيوكاسل يونايتد على 13 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 2.6 نقطة لكل لعبة في المتوسط. لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. سجل نيوكاسل يونايتد 12 مرة في آخر 5 مباريات.

أشياء رائعة من نيوكاسل يونايتد بعيدًا عن أرضه ، حيث لم يخسروا حاليًا في 5 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟

الزخم يبني حقًا لنيوكاسل يونايتد حيث خاضوا 12 مباراة دون أن يخسروا. لقد فازوا في 4 من آخر 5 مباريات لعبوها.

حافظ نيوكاسل يونايتد على نظافة شباكه في 4 مباريات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 1 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 9 مناسبات.

لم يخسر نيوكاسل يونايتد في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد أرسنال ، بعد أن فاز 4 وتعادل واحد. وسجلوا 12 هدفًا في تلك المباريات الخمس.

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات لنيوكاسل يونايتد بتسجيل الفريقين. لقد ربحوا 4 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، هبط فريق BTTS في 8/17 مباراة مع نيوكاسل يونايتد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى