نيوكاسل ضد فولهام.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل ما زالوا يخسرون مباراة واحدة فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم وهم يحاولون تأمين المركز الرابع.

تأهل فريق نيوكاسل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم يوم الثلاثاء ، لذا ستكون الثقة عالية قبل هذه المباراة، فولهام كما انتصر في منتصف الأسبوع بفوزه على تشيلسي في غرب لندن 2-1 يوم الخميس.

موعد الانطلاق الساعة 2 مساءً بتوقيت غرينتش، تأكد من أنك تعرف كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتعين على نيوكاسل الاستغناء عن إميل كرافث وجونجو شيلفي ومات تارجيت.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

لن يتمكن فولهام من استدعاء خدمات نيسكينز كيبانو ، لكن ألكسندر ميتروفيتش متاح مرة أخرى بعد الحظر، وذهب نيوكاسل إلى 13 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم خسروا أمام شيفيلد وينزداي في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي.

فاز فولهام في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري الدرجة الأولى ، وقد نجح بالفعل في تحسين رصيده من موسم 2020/21 بأكمله.

روبرت جونز سيكون حكم نيوكاسل يونايتد ضد فولهام، وتلعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام في ملعب سانت جيمس بارك الذي يتسع لـ 52405 متفرجًا في نيوكاسل.

وتنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فولهام في الساعة 2 مساءً بتوقيت غرينتش يوم الأحد 15 يناير في المملكة المتحدة. لا يتم عرض اللعبة على الهواء مباشرة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم مباشر يلا شوت لايف

لم يخسر نيوكاسل يونايتد في أي من آخر 16 مباراة على أرضه، ويمتلك نادي فولهام سلسلة انتصارات متتالية من 5 مباريات.

لم يخسر نادي فولهام في آخر 6 مباريات، وحقق نادي فولهام لكرة القدم سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه.

لم يسجل نيوكاسل يونايتد في 2 من 9 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يسجل نادي فولهام أي أهداف في 1 من 9 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل نيوكاسل يونايتد على أرضه هذا الموسم: 5-4-0، وميغيل ألميرون هو هداف نيوكاسل يونايتد برصيد 9 أهداف. ألكسندر ميتروفيتش سجل 11 هدفا لفريق فولهام إف سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى