نيوكاسل ضد ليدز.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز يونايتد اليوم بث مباشر الأسطورة كورة 365

يلعب نيوكاسل يونايتد للمرة الأخيرة في عام 2022 حيث يستقبل ليدز يونايتد لاعب جيسي مارش في سانت جيمس بارك بعد ظهر يوم السبت. استكمل فريق Magpies من حيث توقف في دوري الدرجة الأولى بفوزه الرائع 3-0 على ليستر سيتي في يوم الملاكمة.

عاد ليدز إلى صدارة الدوري بعد هزيمته 3-1 على يد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الأسبوع وكان لديه وقت أقل للتحضير لمباراة نيويورك على تينيسايد ، وهو أمر تحسر عليه مارش قبل مباراة الدوري اليوم.

تفتح القلعة المعروفة باسم سانت جيمس بارك أبوابها يوم السبت ، 31 ديسمبر بوقت انطلاق الساعة 3 مساءً. “مثيرة” ، هذه هي الطريقة التي نظر بها النقاد إلى الثورة تحت قيادة إيدي هاو حيث فاز نيوكاسل بآخر خمس مباريات على التوالي ، مما جعلهم يحتلون حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليدز بث مباشر اليوم

وتشمل هذه الانتصارات فروات الرأس ضد توتنهام هوتسبير ، الذي يتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتشيلسي ، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2021 . يواصل ليدز يونايتد الانخراط في الحياة بدون مارسيلو بيسلا ، حيث كان جيسي مارش يمر بموسم متقطع.

عندما لا يخسر ليدز بالكاد أمام أمثال توتنهام هوتسبر (3-4) أو فولهام (2-3) ، فإنهم يخوضون المفاجآت أمام ليفربول – الذي تفوق عليه 2-1 في أكتوبر. على الرغم من ذلك ، فقد أظهر التاريخ أن ليدز فريق خارق يلعب فيه فريق Magpies في الدوري الإنجليزي الممتاز .

في آخر خمس مواجهات لهم في الدوري الممتاز ، تفوق ليدز على نيوكاسل ثلاث مرات ، بما في ذلك الهزيمة 5-2 على طريق إيلاند في عام 2020. لكن هذا هو فريق نيوكاسل يونايتد الجديد جدًا والمحسن – سيكون ستة من السادسة بعد ظهر يوم السبت. ؟

بث مباشر مباراة ليدز ونيوكاسل اليوم مباشر الآن

من المقبول أن يونايتد قد اشترى ببراعة في سوق الانتقالات وعلى قدم المساواة أن لاعبين مثل ميغي ألميرون وجويلينتون وفابيان شار لا يمكن التعرف عليهم من متوسط ​​الأداء الذي كانوا عليه في السابق في ظل النظام السابق. ومع ذلك ، أود أن أشيد باثنين من الفتيان الذين ذهبوا تحت الرادار إلى حد ما ولكن أعتقد أنهم تحسنوا بشكل مماثل إلى درجة لا يمكن التعرف عليها.

خطوة للأمام وخذ القوس Sean Longstaff و Joe Willock. لقد كانوا رائعين في فوز رائع 3-0 على ليستر. لقد كان لونجستاف بمثابة الوحي بالنسبة لي. لم يكن يذهب إلى أي مكان بعيدًا عن البطولة خلال مخاض الموت النهائي لستيف بروس. كان من المقرر أن يتبع شون الأخ ماتي خارج الباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى