نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون بث مباشر اليوم جول العرب

يسعى نيوكاسل يونايتد إلى تحقيق تقدم صحي في مباراة الذهاب عندما يواجه ساوثهامبتون في نصف نهائي كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم على ملعب سانت ماريز يوم الثلاثاء.
يأتي منتصف الأسبوع بمباراة الذهاب في مباراة الذهاب في نصف النهائي في كأس كاراباو ، حيث يلتقي ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد في ما يُتوقع أن يكون مباراة ترفيهية على ملعب سانت ماري.

تنافس في نصف نهائي كأس الرابطة للمرة الأولى منذ موسم 1975-1976 – ظهورهم الوحيد في الأربعة الأخيرة حتى الآن – يسافر نيوكاسل إلى سانت ماري بعد أن فشل في الفوز بأي من مبارياته الثلاث خارج أرضه حتى الآن في عام 2023 ، ولكن أهداف ضد ساوثهامبتون كان من السهل تحقيقها لفريق العقعق.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

في الواقع ، انتصر فريق هاو 4-1 على ملعب سانت ماري في وقت سابق من هذا الموسم – انتصاره الثالث من آخر أربعة مباريات على ساوثهامبتون – وأحرز 11 هدفًا ضد سانت ماري في ذلك الوقت ، وإن كان ذلك أثناء تلقيه ستة أهداف.

بعد أن عانى إلى حد كبير من خيبة الأمل والوعود الخاطئة في ظل الملكية المثيرة للجدل وغير المهتمة لمايك آشلي ، يستمتع مشجعو نيوكاسل بموسم لا يُنسى ، حيث يشارك فريقهم في سباق الأربعة الأوائل ، بينما لديهم أيضًا فرصة واقعية للفوز بألقاب في الشكل من كأس الاتحاد.

لن يحب جيش تون أكثر من رحلة ويمبلي. وهم على بعد مباراتين فقط من ظهورهم الأول في نهائي الكأس منذ 1999 عندما خسروا 0-2 أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ومن المثير للاهتمام أن نيوكاسل ومانشستر يونايتد قد يلتقيان مرة أخرى هذا الموسم. لكن عائلة العقعق تأمل في رد الجميل هذه المرة إذا اتضح أن هذا هو الحال.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم مباشرة

في حين أنه شعور جيد أن تكون قريبًا من شيء تاريخي وذي أهمية في الشمال ، إلا أن الأمور تبدو قاتمة جدًا في الجنوب. يقبع ساوثهامبتون عند سفح جدول الدوري منذ بعض الوقت. بعد مغازلة الهبوط مرات عديدة في السنوات الأخيرة ، تبدو التوقعات لهذا الموسم قاتمة بشكل خاص.

هذه المنافسة في الكأس هي النقطة المضيئة الوحيدة في حملة كئيبة على خلاف ذلك مع فريق القديسين ، الذين خسروا 1-0 على أرضهم أمام أستون فيلا في نهاية الأسبوع. السقوط الحتمي للبطولة ينتظر ما لم يغيروا المسار.

بعد أن تحملوا “معمودية النار” الحقيقية بعد رقعة صخرية تحت قيادة الرئيس الجديد ناثان جونز ، يبدو أن القديسين يتعاملون مع أساليب وتكتيكات التدريب الجديدة ويظهرون علامات على الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى