وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس جميع المحافظات.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس هي ما يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس.

وبدأت المحافظات في إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي تباعا وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي قال في تصريحات صحفية إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول من المقرر إعلانها على مواقع المديريات التعليمية على شبكة الإنترنت.

الآن رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول.. نتيجة تالتة إعدادي الترم الأول بالاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أصبح متاح أمام الطلاب لكي يقوموا بعملية الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس إذ أن الطالب أو ولي الأمر يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له ثم يتم الاستعلام عن نتيجة تالتة إعدادي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس

ومساء يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023 أعلنت محافظة بورسعيد عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس حيث قام محافظ بورسعيد باعتماد النتيجة وإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد نحو 76.8%.

وحضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بجانب اللواء عادل الغضبان، كل من المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، والدكتورة هالة عبدالسلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

الآن نتيجة سنة رابعة ابتدائي برقم الجلوس.. نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس

وتطبق محافظة بورسعيد منظومة التصحيح المميكن كأول محافظة فى مصر، والتي تقوم بتوفير وقت ‏وجهد الطالب وتحييد العنصر البشرى فى التصحيح وتقدير الدرجات.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

وفي محافظة القليوبية قال مصدر في مديرية التربية والتعليم إنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول الأسبوع المقبل، قبل انتهاء إجازة نصف العام الدراسي وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، والتي بدأت اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2022.

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 في جميع المحافظات من خلال موقع “تريندات مصر” وسيتم تحديث روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بالاسم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول من هنــــــــــا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول من هنــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى