الآن نتيجة سنة رابعة ابتدائي برقم الجلوس.. نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة سنة رابعة ابتدائي برقم الجلوس هي ما يبحث عنه طلاب الصف الرابع الابتدائي من أجل معرفة نتائج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 وذلك بعدما انتهى طلاب الابتدائية من أداء امتحانات الترم الأول.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022، عبر الدخول على بوابة التعليم الاساسي 2023 ثم اتباع خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط.

يقوم الطالب بالدخول إلى موقع خدمات التعليم الأساسي ثم الدخول على نتائج الامتحانات وبعد ذلك يقوم ولي أمر الطالب بكتابة البيانات الأساسية المطلوبة من أجل الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس 2023 وجاءت البيانات كالتالي:

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022

أولا كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.

ثانيا: اختيار المرحلة الدراسية التي يدرس فيها الطالب وهنا يختار الابتدائية.

ثالثا: يتم اختيار الصف الدراسي الرابع الابتدائي.

رابعا: يقوم الطالب باختيار العام الدراسي وهو 2022 – 2023.

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023

وأخيرا: يتم اختيار الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الأول، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة عرض النتيجة، وهنا تظهر نتيجة الطالب.

بوابة التعليم الاساسي نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 عبارة من 4 ألوان محددة هي اللون الأزرق واللون الأخضر واللون الأصفر واللون الأحمر وفيما يلي شرح لـ نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس:

– اللون الأزرق يعني أن الطالب الحاصل على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، فاق التوقعات ودرجته تبدأ من 85 درجة حتى 100 درجة.

– اللون الأخضر يعني أن الطالب المستعلم عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 حصل على درجة تتراوح بين 65 درجة حتى 85 درجة في امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة.. الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

– اللون الأصفر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 تعني حصول الطالب على درجة تتراوح بين 50 درجة حتى 65 درجة وأنه في حاجة إلى الدعم.

– اللون الأحمر لا يعني رسوب الطالب نظرا لأنه لا يوجد وإنما يشير إلى أن التلميذ في حاجة ملحة إلى الدعم وأنه لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة منه حيث يوضح أن الطالب حصل على درجة تتراوح بين 1 حتى 50 درجة.

نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول برقم الجلوس

اضغط هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى