بث مباشر تشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يلعب فولهام مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 يناير، حيث يلتقي فولهام وتشيلسي مرة أخرى بعد عامين من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز التي فاز فيها تشيلسي بنتيجة 2-0.

ويحظى فولهام بمسيرة قوية في الوقت الحالي بالفوز بمبارياته ضد هال سيتي وليستر سيتي وساوثامبتون وكريستال بالاس ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 5 مباريات ، ومع ذلك ، فقد تأخر جزء واحد من فولهام من حيث الموثوقية – الدفاع: لقد كانوا – استقبال الأهداف في 3 مباريات متتالية على أرضه الآن.

من ناحية أخرى ، يستعد تشيلسي للمباراة بعد هزيمتين متتاليتين من مانشستر سيتي ومانشستر سيتي لعدم تمكنهما من الفوز في مبارياتهما الثلاث الماضية. سيحتاجون إلى حل المشاكل في الخلف أولاً لتحسين النتائج حيث أنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 7 مباريات متتالية خارج أرضهم الآن.

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام اليوم مباشر في الدوري الإنجليزي

من المحتمل أن يبدأ فولهام المباراة مع بيرند لينو وأنطوني روبنسون وتيم ريام وتوسين أدارابيويو وكيني تيتي وبوبي ريد وجواو بالينها وهاريسون ريد وألكسندر ميتروفيتش وويليان وأندرياس بيريرا في البداية ، مع ماريك روداك وإيسا ديوب وليفين. كورزاوا ، توم كايرني ، ناثانيال شالوباه ، مانور سولومون ، دانيال جيمس ، كارلوس فينيسيوس وهاري ويلسون على مقاعد البدلاء.

تضم التشكيلة الأساسية لتشيلسي الحادية عشرة: كيبا أريزابالاغا ، مارك كوكوريلا ، تياجو سيلفا ، كاليدو كوليبالي ، دينيس زكريا ، حكيم زياش ، كاي هافرتز ، رحيم سترلينج ، ماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليسيتش. على المقعد.

التقى فولهام وتشيلسي 5 مرات منذ مارس 2014. وفاز تشيلسي 5 مرات. جرت آخر مباراة بينهما في 1 مايو 2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز تشيلسي 2-0.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر

سجل فولهام هدفين في هذه المباريات الخمس في المجموع بينما سجل تشيلسي 10. لذا ، بشكل عام ، يتمتع تشيلسي بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد فولهام في تاريخه الحديث.

فاز فولهام في 8 من 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 4 وخسر 6 هزائم هذا الموسم.

لقد سجلوا 30 هدفاً – 1.67 في المباراة الواحدة ، وتنازلت شباكهم عن 27 – 1.50 في المباراة الواحدة.

وانتصر تشيلسي في 7 من 17 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 4 وخسر 6 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 20 هدفًا – 1.18 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 19 هدفًا – 1.12 لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى