3 مصريين يفعلون المستحيل في الكويت.. تفاصيل جريمة البصمة داخل مستشفى الجهراء

المستحيل بعينه هو ما فعل ثلاثة مواطنين مصريين في دولة الكويت، وذلك بعد اكتشاف الجريمة التي فعلوها من قبل رجال الأمن إذ ألقت قوات الشرطة الكويتية القبض على 3 مصريين يعملون حراس أمن داخل مستشفى الجهراء القديم عقب قيامهم بتزوير البصمة لموظفين يعملون داخل المستشفى.

جريدة الأنباء الكويتية كشفت تفاصيل الجريمة إذ قالت إنه تم تحويل أربعة وافدين، يعملون كحراس أمن في مستشفى الجهراء القديم، من قبل رجال مباحث الجهراء إلى النيابة العامة أمس. تمت إحالتهم بسبب تورطهم في استخدام بصمات بلاستيكية تم تزويرها وتزويدها لهم من قِبل موظفين وأعضاء هيئة تمريض لاستخدامها كدليل على حضورهم وانصرافهم، مقابل مبلغ مالي يتم دفعه للحراس الأربعة.

وأفاد مصدر أمني أن أحد الموظفين داخل المستشفى قد أبلغ رجال المباحث بأن زملاءه يقومون بالتبصيم بدلاً منهم. على إثر ذلك، قام رجال المباحث بوضع كمين واعتقال الحراس وهم يقومون بالتبصيم بدلاً من الموظفين. تم ضبطهم جميعًا، وعثر داخل صندوق خشبي في المستشفى على عشرات البصمات التي تعود لموظفين في المستشفى.

تفاصيل جريمة البصمة داخل مستشفى الجهراء

وأوضح المصدر أنه تم رفع أسماء جميع المستفيدين من عملية التزوير إلى النيابة العامة من قِبل رجال المباحث لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

فيما ذكرت صحيفة القبس الكويتية أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية قد ألقوا القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية المصرية يعملون كحراس أمن في مستشفى الجهراء، بتهمة تزوير بصمات الموظفين والممرضين.

وذكر مصدر أمني للصحيفة أنه تلقى معلومات تفيد بأن الحراس الثلاثة يمتلكون “بصمات سيليكون” للموظفين والممرضين في المستشفى، وقاموا بتزوير البصمات مقابل 10 دنانير شهريًا لكل موظف.

القبض على 3 مصريين في الكويت

وأضاف المصدر أنه تم مراقبة الحراس والقبض عليهم وهم يقومون بتزوير بصمات عدد من الموظفين باستخدام البصمات السيليكون. وعند تفتيشهم، تم العثور على 40 بصمة سيليكون تعود لبعض الموظفين والممرضين. واعترف المتهمون بأنهم يقومون بتزوير البصمات للموظفين الذين لا يحضرون بمقابل مادي.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم استدعاء جميع الموظفين الذين تم ضبط بصماتهم السيليكون بحوزة المتهمين الثلاثة للتحقيق معهم، وسيتم تقديم جميع المتهمين إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى