Arsenal VS Brentford.. مشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي

يعمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مرة أخرى بدون أربعة لاعبين في ديربي برينتفورد الذي سيقام يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز .

عاد ريس نيلسون إلى التدريبات الكاملة الأسبوع الماضي لكنه لم يشارك في هزيمته 1-0 أمام إيفرتون ، بينما غاب إميل سميث رو بسبب إصابة في الفخذ.

جابرييل جيسوس ومحمد النني على طريق طويل للتعافي من جراحات الركبة الخاصة بهما ، على الرغم من أن الأول يكثف الآن إعادة تأهيله في مركز تدريب أرسنال.

استمرار غياب جيسوس يعني دورًا أساسيًا آخر لإدي نكيتيا ، الذي سجل 13 هدفًا من آخر 13 هدفًا له في الإمارات ، بينما يتولى مارتن أوديجارد قيادة الفريق من الدور رقم 10.

مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

حد إيفرتون من فعالية بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي من خلال مضاعفة عدد رجال أرسنال العريضين ، ولكن لا ينبغي أن يكون الزوج في خطر فقدان مواقعهم هنا ، على الرغم من حجاب لياندرو تروسارد اللامع في جوديسون بارك وخوخ فابيو فييرا من إضراب في فوز سبتمبر على برينتفورد.

جرانيت شاكا وتوماس بارتي – اللذان أعطيا الضوء الأخضر للبدء في أعقاب إصابة في الضلع – كانا أيضًا في عطلة في ميرسيسايد ، لكن الزوج يجب أن يبقي جورجينيو بعيدًا مرة أخرى.

بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في شهر يناير ، يمكن أن يتوقع أولكسندر زينتشينكو تشكيل خط دفاع ثابت مع بن وايت وويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس وآرون رامسدال.

بث مباشر مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم تويتر

كان فوز برينتفورد الوحيد في ثماني مباريات بالدوري والكأس خارج أرضه على أرسنال 2-0 في دوري الدرجة الأولى في هايبري في أبريل 1938.

يتنافس فريق ميكيل أرتيتا على تحقيق ثنائية الدوري على النحل ، الذي سيصبح النادي رقم 47 الذي يخسره آرسنال على أرضه وخارجه في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت الهزيمة أمام إيفرتون أول خسارة لآرسنال في 14 مباراة بالدوري ، رغم أنه لم يخسر في تسع مباريات على أرضه هذا الموسم ، وفاز بثماني مباريات.

يواجه آرسنال خطر خسارة ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات لأول مرة منذ أبريل 2022.

يهدف فريق شمال لندن إلى الفوز بالديربي الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي سيعادل الرقم القياسي لموسم واحد (سجله تشيلسي في 2005-06 و 2014-15 ، وأرسنال في 2013-14).

لقد سجلوا 16 هدفًا وتلقوا ثلاثة أهداف فقط في مبارياتهم السبع السابقة في الدوري ضد أندية لندن.

جاء آخر هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل أرسنال من الزوايا – تم تسجيل هدف واحد فقط من أول 15 هدفًا شحنتها هذا الموسم بهذه الطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى