بث مباشر تشيلسي الآن.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم حيث أشار هدف وتمريرة حاسمة لكاي هافرتز وإكمال ماسون ماونت الملتوي إلى أن الصيغة الأولية تم اختيارها جيدًا أيضًا. هدف ماونت رقم 27 ، إلى جانب تمريراته الحاسمة الـ24 ، يضعه إلى جانب إيدن هازارد باعتباره اللاعب الوحيد في تشيلسي تحت 25 عامًا الذي شارك في 50 هدفًا أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ هافرتز كمهاجم رئيسي مع إعجاب رحيم سترلينج على الجهة اليمنى ، حيث من المرجح أن يحافظ على عرضه ويهزم رجله للحصول على عرضية. كانت السمة الرئيسية للأداء هي القدرة على استخدام جوانب الملعب بكفاءة وخلق فرص ضد دفاع بورنماوث العميق والضيق ، والتي من المرجح أن تكون مماثلة لنهج فورست يوم الأحد.

لعب جيمس دورًا أساسيًا في هذا النجاح ، ومع ذلك ، ومع عدم توفره ، يمكن لـ Cesar Azpilicueta أن يخطو إلى نفس النظام – فقد خسر فريق Potter آخر مباراتين خارج الدوري بدءًا من ثلاثة دفاع. يعود ماتيو كوفاسيتش ، صاحب المركز الثالث في كأس العالم ، إلى قائمة المباريات في نهاية هذا الأسبوع إلى جانب لاعب قطر آخر ، حكيم زيخ . قد يعود إيدو ميندي إلى المنافسة.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

بالتأكيد سيخرج أرماندو بروجا ونجولو كانتي ، وقد تأتي هذه المباراة في وقت مبكر جدًا بالنسبة إلى بن تشيلويل ، ويس فوفانا ، وروبن لوفتوس-تشيك .

سجل نوتنغهام فورست رقماً قياسياً بريطانياً بلغ 22 لاعباً قادمًا خلال فترة الانتقالات الصيفية – واحدًا تقريبًا عن كل عام يغيبون عن الدوري الإنجليزي الممتاز (20 عضوًا من الفريق انتقلوا أيضًا من أرض المدينة).

كان ستيف كوبر قد قاد فريقًا يرقد في قاع البطولة في سبتمبر إلى الصعود خلال المباراة النهائية في مايو. تمسك المدرب الويلزي في البداية بمبادئه الهجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن فورست ألقى بعيدًا يقود فولهام وبورنموث ، وسمح بدخول ستة أهداف ضد مان سيتي وأربعة في ليستر.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

بعد تعرضه للإصابات والحاجة إلى النقاط ، تبنى منذ ذلك الحين عقلية دفاعية أكثر. على الرغم من اللعب على أرضه ، والذي حقق 91 في المائة من أهداف الريدز في الدوري (10 من 11) ، و 85 في المائة من نقاطه البالغ عددها 13 نقطة ، فمن المرجح أن يحتفظ كوبر بنفس أسلوب المراقبة الضيق والمضغوط كما هو الحال في الهزيمة في أولد. ترافورد.

خط المواجهة وخط الوسط الذين يعملون بجد ، الذين يتطلعون إلى استعادة السيطرة العالية ، افتقروا مرة أخرى إلى الدقة لتحويل الفرص التي تم إنشاؤها. حاول فورست ثاني أقل عدد من المحاولات على المرمى في دوري الدرجة الأولى (153 ، فوق بورنموث 131) وأقل عدد من التسديدات على المرمى (45).

فقط برينتفورد تلقى تسديدات أكثر دقة على مرماه من فورست 86 ، وتحسر كوبر على دفاع فريقه عن منطقة المرمى ، ليس على الأقل في مجموعة اللعب ، والتي تمثل خمسة من أهدافهم التي تم تلقيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى