Bournemouth vs Newcastle.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

واصل بورنموث استعداداته لزيارة نيوكاسل يونايتد إلى ملعب فيتاليتي بجلسة تدريبية مكثفة أخرى يوم الجمعة.

وأكد المدرب جاري أونيل أن فريقه قد تعزز بعودة اللاعبين الذين عادوا من الإصابة مع جونيور ستانيسلاس وريان فريدريكس كلاهما في المنافسة.

وقال أونيل لوسائل الإعلام: “الإصابات التي لحقت باللاعبين الرئيسيين كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا هذا الموسم ، وهذا شيء لا يمكنك التشريع من أجله.

“لقد عانينا قليلاً ولكن هناك مجال كبير للتحسين الآن مع عودة اللاعبين من الإصابة والتعاقدات الجديدة التي تظهر أنها يمكن أن تؤثر على المباراة.”

خلال آخر 10 لقاءات ، فاز بورنموث مرتين ، وكان هناك 3 تعادلات بينما فاز نيوكاسل يونايتد 5 مرات. فارق الأهداف هو 16-12 لصالح نيوكاسل يونايتد.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت

هل تعلم أن بورنموث يسجل 32٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري، هل تعلم أن نيوكاسل سجل 29٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟

لم يفز بورنموث في آخر 8 مباريات، لم يخسر نيوكاسل يونايتد في آخر 6 مباريات، لم يسجل بورنموث أي أهداف في 5 من مبارياته العشر على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

لم يسجل نيوكاسل يونايتد في 4 من مبارياته العشر خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل نيوكاسل يونايتد خارج ملعبه هذا الموسم: 4-5-1.

صنع ماركوس تافيرنييه أكبر عدد من الأهداف لصالح بورنموث بأربعة أهداف. كيران تريبيير هو أكبر مدافع لنيوكاسل يونايتد (4)، آدم سميث لديه بطاقات صفراء (6) أكثر من أي لاعب آخر في بورنموث. جمعت جويلنتون 8 لنيوكاسل يونايتد، احتلت شباك بورنموث هدفاً في كل من آخر 8 مباريات.

فاز بورنموث في الشوط الأول بنسبة 27٪ من مبارياتهم ، ونيوكاسل يونايتد في 39٪ من مبارياتهم، فاز بورنموث بنسبة 27٪ من الشوطين ، وفاز نيوكاسل يونايتد بنسبة 39٪.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت

الفائز في لقاءهم الأخير كان نيوكاسل يونايتد، في لقاءهم الأخير فاز نيوكاسل يونايتد بهدف واحد،عندما يتقدم بورنموث 1-0 على أرضه ، يفوز في 66٪ من مبارياته.

عندما تقدم نيوكاسل يونايتد 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 83٪ من مبارياتهم، عندما يخسر بورنموث 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 27٪ من مبارياتهم.

قبل مباراة نيوكاسل اليوم عندما يخسر نيوكاسل يونايتد 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 20٪ من مبارياتهم، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يتمتع نيوكاسل يونايتد بأداء أفضل من بورنموث.

أداء نيوكاسل يونايتد في آخر 5 مباريات أفضل من أداء بورنموث، خسر نيوكاسل يونايتد 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام بورنموث (في جميع المسابقات).

في آخر 5 مواجهات ، فاز بورنموث بنتيجة 0 ، وفاز نيوكاسل يونايتد 3 وتعادلان، خسر نيوكاسل يونايتد 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث.

فاز بورنموث بـ 0 فقط في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد، بورنموث يسجل 1 هدفاً في مباراة ضد نيوكاسل يونايتد ، ويسجل نيوكاسل يونايتد هدفين في مرمى بورنموث (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في المواجهات بين بورنموث ونيوكاسل يونايتد هو 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى