Brighton vs Arsenal live.. مشاهدة مباراة آرسنال وبرايتون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بدأ آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ما يعد بأن يكون فحصًا جادًا لأوراق اعتماده في ليلة رأس السنة الجديدة ، حيث يسافر إلى أرض فاز فيها مرة واحدة فقط في آخر خمس رحلات طيران. في الواقع ، سيتطلع برايتون لتحقيق ثلاثة انتصارات على ارسنال في السنة التقويمية ، بعد فوزه على استاد الإمارات في الدوري وكأس الرابطة.

ولعل الأهم من ذلك كله أنه إذا تجنب برايتون الهزيمة ، فسيجدون أنفسهم ما زالوا أعضاء في نادٍ حصري. فقط ثلاثة فرق هزمت أرسنال أكثر مما خسرت أمامها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

سيقدم آرسنال عرضًا لتحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواصل مشواره ضد برايتون آند هوف ألبيون في 31 ديسمبر.

وعاد أرسنال من الخلف ليهزم وست هام يونايتد 3-1 في يوم الملاكمة ، مما جعله يتصدر جدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثاني.

بث مباشر مباراة ارسنال وبرايتون اليوم يلا شوت

يواجه فريق ميكيل أرتيتا سلسلة من المباريات الصعبة في أوائل عام 2023 ، مما يزيد من أهمية مباراة السبت مع برايتون.

أُجبر غابرييل جيسوس على الخضوع لعملية جراحية في وقت سابق من هذا الشهر بسبب إصابة في الركبة أصيب بها أثناء تمثيل البرازيل في كأس العالم ، ولن يعود إلى الملعب حتى شهر مارس تقريبًا.

من المحتمل أن يعود إميل سميث رو إلى الفريق ضد برايتون ، حيث يكون المهاجم الإنجليزي في المراحل الأخيرة من إعادة تأهيله من جراحة الفخذ.

تعرض ريس نيلسون لإصابة في الفخذ خلال مباراة منتصف الموسم الودية مع يوفنتوس في 17 ديسمبر ، ويواجه الآن بضعة أسابيع على هامش أرسنال.

من المتوقع أن يكون تاكيهيرو تومياسو ، الذي مثل اليابان في كأس العالم 2022 ، متاحًا للاختيار ضد برايتون ، حيث يكافح للتغلب على شكوى بسيطة في الفخذ.

مشاهدة مباراة برايتون وآرسنال بث مباشر اليوم كورة جول

قبل مباراة ارسنال وبرايتون قبل مباراته العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، هناك دلائل على أن روبرتو دي زيربي سيتعامل مع الأمور في أميكس بعد أن دخل في النهاية عندما غادر جراهام بوتر إلى تشيلسي. بعد أن ذهب بلا فوز في أول خمس مباريات له ، شهد فوز برايتون بثلاثة منذ ذلك الحين وعادوا من فترة التوقف الدولية الطويلة بأناقة ، وسحقوا ساوثهامبتون في يوم الملاكمة. يبدو أن Seagulls انتقلوا من مديرهم بنفس الطريقة التي فعلوا بها إيف بيسوما وبن وايت ومارك كوكوريلا بسهولة.

وقال ستيف سيدويل لاعب وسط برايتون السابق “ما زلت أتحدث إلى بعض اللاعبين ، ويقولون إنه كان انتقالًا سهلاً ، لكنني كنت أعلم أن الأمر سيكون كذلك لأن النادي يدار بشكل لا مثيل له”. “كل شيء يتم تنسيقه وقيادته من قبل أشخاص عظماء يعرفون النادي من الداخل إلى الخارج. وقد ساعد هذا بلا شك اللاعبين على الوصول إلى الأرض ، ولكنه سيساعد أيضًا اللاعبين الشباب الذين يأملون في اختراق لأن هناك هوية تمر عبر النادي.”

مشاهدة ماتش آرسنال وبرايتون اليوم بث مباشر كورة سيتي

أرسنال: أثبت فريق ميكيل أرتيتا مرة أخرى في يوم الملاكمة أنه في شيء يقترب من القوة الكاملة – فقط غابرييل جيسوس كان مفقودًا من تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز – يمكنهم السيطرة على خصومهم. السؤال هو ما إذا كان بإمكانهم الحفاظ على هؤلاء اللاعبين في جدول الشتاء المحموم. 3 يناير تأتي زيارة نيوكاسل لملعب الإمارات مع توتنهام ومانشستر يونايتد ليأتي على الجانب الآخر من كأس الاتحاد الإنجليزي الدور الثالث.

لا عجب أن آرسنال حريص على القيام بأعمال تجارية بسرعة مع المحادثات الجارية للتعاقد مع ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك. قال أرتيتا في وقت سابق من هذا الشهر: “سنكون نشيطين ونشطين يعني أننا نتطلع إلى تعزيز الفريق”. “لا يزال هذا الفريق ليس لديه رفاهية عدم تعظيم كل نافذة على حدة. علينا القيام بذلك لأنه مهم حقًا. ولكن بعد ذلك يتعين علينا الحصول على الملف الشخصي الصحيح ، يجب أن يكون اللاعب المناسب لنقلنا إلى المرحلة التالية المستوى. سنكون نشيطين دائمًا في السوق وسنقيم أكبر الفرص المتاحة لنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى