Brighton vs Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

حث كلوب على مواجهة أسئلة كبيرة بشأن افتقار فريقه في ليفربول إلى المستوى المطلوب أثناء سفرهم إلى برايتون التي تحلق عالياً اليوم.

من غير الواضح سبب معاناة الفريق كثيرًا بعد الاقتراب من رباعي غير مسبوق ، لكن التراجع الجماعي واضح. يبدو أن رحلة يوم السبت ، التي هُزمت بسهولة في برينتفورد في المرة الأخيرة ، صعبة بنفس القدر.

روبرتو دي زيربي يجلس برايتون خلف ليفربول بنقطة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ووجد نوعًا من اللمسة التهديفية التي أثبتت أنها بعيدة المنال خلال سنوات جراهام بوتر.

غاب لياندرو تروسارد عن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على ميدلسبره بسبب إصابة طفيفة وجلس مرة أخرى وسط صلات مع الانتقال إلى توتنهام.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت

بالنسبة لليفربول ، انضم فيرجيل فان ديك إلى جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو ولويز دياز وديوجو جوتا على الهامش ، في حين أن هناك تقارير جديدة تشير إلى أن داروين نونيز يكافح من أجل اللياقة البدنية.

داروين نونيز شك آخر. ومع ذلك ، قد يحصل كودي غاكبو على أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل برايتون أكثر من هدفين في آخر خمس مباريات ، بينما فاز ليفربول مرتين فقط خارج أرضه طوال الموسم.

“لكنني لن أقوم باجتماع حيث أعرض كل المواقف السيئة من برايتون ، سيكون عرض رعب مناسب وقد رأينا ذلك بالفعل. لعبناها ورأيناها بعد ذلك.

“إذا كان هناك أي شيء جيد في ذلك ، فقد شعرت أن الأمر سيئ للاعبين وكذلك أن الجميع كان واضحًا بشأنه.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت لايف

“يتعلق الأمر بالتغيير العام وتحسين الأشياء المختلفة. يمكننا أن نخسر مباراة وقد فعلنا ذلك وإذا لم تتعلم منها ، فهذه مجرد هزيمة.

“إذا تعلمت منه ، فهو مهم أيضًا ونميل إلى القيام بأشياء من هذا القبيل، ما بدا أن كلوب تعلمه هو أن خط وسطه المتعب يحتاج إلى تغيير جذري.

نتيجة لذلك ، أرسل ثلاثيًا لم تتم تجربته سابقًا من ستيفان باجسيتيك البالغ من العمر 18 عامًا ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا في مباراة الإعادة في الدور الثالث في ولفرهامبتون ومباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض تشيلسي – وترك القائد جوردان هندرسون وفابينيو على مقاعد البدلاء – و حصل على شباكتي نظيفة.

وقال عن اختياره: “لقد تعرضنا لإصابات بعد برايتون أو بعض الضربات ، لذلك كان من الواضح أنه كان علينا التغيير على أي حال ، ثم أحببت الإيقاع ومزيج الأشياء الهجومية والاستعداد الدفاعي”.

“لم يكن الثلاثة وحدهم لأن الثلاثة وحدهم لا يستطيعون فعل أي شيء ، لكن الخط الأمامي كان جيدًا أيضًا ، وهذا مهم حقًا بالنسبة لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى