cristiano ronaldo.. مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت تويتر

بدأ كريستيانو رونالدو بداية ناجحة مع نادي النصر الجديد، لكنه سيصمم على متابعة ذلك من خلال مساعدة فريقه في الحصول على المركز الأخير في كأس السوبر السعودي.

فشل الأسطورة البرتغالية في تسجيل الهدف ناهيك عن شباك الشباك في أول ظهور رسمي له في الدوري، والاتحاد في شكل منزل متوسط ​​بينما أداء النصر متوسط ​​على أرض الواقع .

قبل مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت المباريات السابقة بين الاتحاد وحقق النصر 2.78 هدف في المتوسط ​​بينما سجل 61٪ من الوقت.

حتى الآن هذا الموسم في كأس السوبر ، حقق الاتحاد متوسط ​​2.17 نقطة في المباراة على أرضه و 2.5 نقطة للنصر لكل مباراة في المباريات الخارجية.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

يتمتع كل من الاتحاد والنصر بتاريخ قوي في H2H ، حيث التقيا 35 مرة في المواسم الماضية ، حيث فاز الاتحاد بـ13 مباراة ، بينما حقق النصر 11 مباراة . انتهى عدد من 11 مباراة بالتعادل.

وسجل الاتحاد 55 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح النصر في تسجيل 49 هدفا. المتصدر العام في ألعاب H2H هو الاتحاد بحصوله على 13 فوزًا ، بينما فاز النصر بـ 11 مرة فقط.

إذا نظرنا إلى اللقاءات الأخيرة بين الاتحاد والنصر ، فإن الاتحاد يقود اللقاءات المباشرة 3-0.

الاتحاد ضد النصر، في مبارياته السابقة ، فاز الاتحاد بثلاث مباريات (أبها ، الباطن ، الفيحاء) وخسر مباراة واحدة (مع الهلال) فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع الشباب، نجح الاتحاد في تسجيل 6 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ( 6-6 ) .

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشرة تويتر

سجل الاتحاد ما معدله 1.57 هدفاً في المباراة الواحدة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 25 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، وارتكب 11.14 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الاتحاد هو 0 لكل مباراة.

Al-Nassr في آخر 10 مباريات لعبها الفريق المضيف ، حقق 7 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة. منذ بداية الموسم في الدوري السعودي للمحترفين ، حقق النصر حتى الآن 10 انتصارات و 3 تعادل وهزيمة واحدة. في هذه المباريات ، سجل الفريق 28 هدفاً واستقبل 6 أهداف.

في سوق أكثر من 2.5 هدف ، حصل اتحاد كلباء في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في 5 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في 0 مباريات.

سجل اتحاد كلباء 10 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 14 هدفا، ويلتقي النصر مع الاتحاد في مباراة من جولة بالدوري السعودي للمحترفين يوم السبت الساعة 17:30.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى