بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يسافر نيوكاسل إلى شيفيلد وينزداي ليغ ونزداي ليخوض مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت حيث يسعى فريق المدرب إيدي هاو للحفاظ على استمرار موسمه الرائع.

تعادل تون مع آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أهداف مساء الثلاثاء ، مع احتلال نيوكاسل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز نيوكاسل بست مباريات متتالية في الدوري قبل تعادله على أرضه ضد ليدز وفي الإمارات هذا الأسبوع – وسيرغبون في العودة إلى طرق الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم بث مباشر يلا شوت

شيفيلد وينزداي يحلق في الدوري الأول ، مع فريق دارين مور في المركز الثاني وفقط بفارق أربع نقاط عن بليموث المتصدر.

لقد خسروا ثلاث مرات فقط طوال الموسم في الدوري وسيأملون في إحداث اضطراب كبير ليلة السبت.

موعد شيفيلد وينزداي ضد نيوكاسل

ستقام شيفيلد وينزداي – نيوكاسل يوم السبت 7 يناير 2023.

شيفيلد وينزداي v نيوكاسل وقت انطلاق المباراة حيث تنطلق مباراة شيفيلد وينزداي نيوكاسل في السادسة مساءً.

في ضغطه قبل المباراة ، ظل إيدي هاو خجولًا بشأن ما إذا كان ألكسندر إيزاك ، التوقيع القياسي لنيوكاسل يونايتد ، سيكون لائقًا بما يكفي للمشاركة ضد شيفيلد وينزداي.

حقق اللاعب الدولي السويدي بداية قوية في مسيرته الكروية بتسجيله هدفين في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بورنموث ، لكنه لم يشارك منذ تعادله 1-1 مع بورنموث في سبتمبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

بخلاف ذلك ، فإن مدرب بورنموث السابق لديه فريق كامل القوة تقريبًا ، على الرغم من أن هاو ألمح إلى إجراء العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية له بعد التعادل المشاكس ضد آرسنال مما تركهم مع اهتزازات طفيفة ، وكذلك مع الأخذ في الاعتبار ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأفق.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت كورة لعبة

لذا ، فإن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع ضد شيفيلد وينزداي قد تمنح هاو فرصة لإراحة بعض نجومه ، حيث من المحتمل أن تقدم رحلة إلى جانب الدوري الأول فرصة لبعض لاعبي الهامش لإثبات جدارتهم.

عاد مارتن دوبرافكا بشكل مفاجئ من مانشستر يونايتد في بداية الأسبوع ويمكن أن يعود مباشرة إلى اللعب بين العصي لتون ، مع احتمال إنقاذ اللاعب الدولي الإنجليزي نيك بوب من بورنموث.

في الخلف ، يمكن لكل من خافيير مانكيلو وجمال لويس الحصول على فرصهما للتأثير هنا ، حيث احتل كل منهما مركز الظهير ، حيث شكّل دان بيرن والقائد جمال لاسيليس شراكة دفاعية مركزية.

بعد نكسة إصابة جونجو شيلفي ، لم يكن لدى نيوكاسل الرفاهية لخلط العبوة في وسط الحديقة. وبالتالي ، من المرجح أن يبدأ شون لونجستاف وجو ويلوك من جديد.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد بث مباشر يلا شوت

حيث من المتوقع أن يلعب إليوت أندرسون دور لاعب الوسط في الجانب الأيسر وويلوك الذي ينتقل عبر الجناح الأيمن. وسيشغل لونجستاف الدور رقم 6 ، ومن المتوقع أن يظل برونو غيماريش متقدمًا في مباراة كأس كاراباو ضد ليستر.

من المتوقع أيضًا أن يبدأ آلان سانت ماكسيمين جنبًا إلى جنب مع خيارات تناوب أخرى في جاكوب مورفي والمهاجم كريس وود في خط المواجهة ، حيث يتصدر الأخير الخط بدلاً من كالوم ويلسون ، بينما سيكون لدى هاو خيارات هجومية للانتشار من مقاعد البدلاء ، والتي سيتم تزويدها بلاعبي الفريق الأول المنتظمين.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): دوبرافكا ؛ مانكيلو ، لاسيليس ، بيرن ، لويس ؛ ويلوك ، لونجستاف ، أندرسون ؛ مورفي ، وود ، سان ماكسيمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى