Liverpool يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة برايتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تفاوت الحظوظ في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، أعاد برايتون وليفربول تركيزهما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت حيث يلتقي الثنائي على ملعب أميكس.

كان أداء ليفربول أقل إقناعًا – وإن كان ذلك ضد فريق ولفرهامبتون الذي تجدد شبابه تحت قيادة جولين لوبيتيغي. نجت بعض قرارات التحكيم المثيرة للجدل من احمرار الريدز حيث تعادلوا 2-2 لإعادة المباراة.

وهذا يعني أن فريق يورغن كلوب لا يزال يبحث عن تحقيق أول انتصار في 2023 حيث يحاول تقليص الفارق مع فرق مثل توتنهام ومانشستر يونايتد في السباقات الأربعة الأولى.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت

إذا كان التعادل 3-3 من النهاية إلى النهاية الذي لعبه الثنائي في آنفيلد في أكتوبر هو أي شيء يجب أن يمر به ، فقد يكون يوم السبت مليئًا بالأحداث على الساحل الجنوبي.

حث كلوب على مواجهة أسئلة كبيرة بشأن افتقار فريقه في ليفربول إلى المستوى المطلوب أثناء سفرهم إلى برايتون التي تحلق عالياً اليوم.

من غير الواضح سبب معاناة الفريق كثيرًا بعد الاقتراب من رباعي غير مسبوق ، لكن التراجع الجماعي واضح. يبدو أن رحلة يوم السبت ، التي هُزمت بسهولة في برينتفورد في المرة الأخيرة ، صعبة بنفس القدر.

روبرتو دي زيربي يجلس برايتون خلف ليفربول بنقطة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ووجد نوعًا من اللمسة التهديفية التي أثبتت أنها بعيدة المنال خلال سنوات جراهام بوتر.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

غاب لياندرو تروسارد عن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على ميدلسبره بسبب إصابة طفيفة وجلس مرة أخرى وسط صلات مع الانتقال إلى توتنهام.

بالنسبة لليفربول ، انضم فيرجيل فان ديك إلى جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو ولويز دياز وديوجو جوتا على الهامش ، في حين أن هناك تقارير جديدة تشير إلى أن داروين نونيز يكافح من أجل اللياقة البدنية.

داروين نونيز شك آخر. ومع ذلك ، قد يحصل كودي غاكبو على أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل برايتون أكثر من هدفين في آخر خمس مباريات ، بينما فاز ليفربول مرتين فقط خارج أرضه طوال الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى