liverpool vs everton.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر حيث تم استبعاد فابينيو من تشكيلة ليفربول تمامًا نهاية الأسبوع الماضي ولم يكن نابي كيتا يتمتع بأفضل فترات بعد الظهر أيضًا ، لذا فإن الثلاثي الذي اختار كلوب الذهاب معه في خط الوسط سيكون في انتظار بفارغ الصبر.

بعد أن ظهر بالكاد في قميص ليفربول منذ انضمامه على سبيل الإعارة من يوفنتوس ، اقترب آرثر من العودة من الإصابة وقد يكون خيارًا آخر في الوسط.

عاد آرثر ، إلى جانب مواطنه البرازيلي روبرتو فيرمينو ، مؤخرًا إلى التدريبات الكاملة ، لكن لا يبدو أن بداية أي منهما غير محتملة في هذه المرحلة.

لا يزال لويس دياز على الهامش لليفربول مما يعني أنه من المتوقع أن يبدأ كودي جاكبو مرة أخرى لأنه لا يزال يبحث عن هدفه الأول في ليفربول.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

11 نقطة وثمانية مراكز في الدوري تفصل بين ليفربول في المركز العاشر وإيفرتون في المركز 18 ، ولكن على الرغم من أن الفريقين عانوا مواسم سيئة حتى الآن ، فإن الأجواء المحيطة بكل معسكر لا يمكن أن تكون مختلفة.

يبدو أن ليفربول في حالة سقوط حر – بدون فوز في مبارياته الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في عام 2023 (D1 L3) وسجل مرة واحدة فقط في تلك المباريات – وإن كان ذلك بفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون واندرارز المحاصر في تلك الجولة.

فقط بورنموث حصل على عدد قليل من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل فريق يورجن كلوب في عام 2023 (نقطة واحدة) ، وسيجلس ليفربول في ذيل قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

مرة واحدة فقط في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، تحمّل الريدز مسيرة أطول بدون فوز في بداية السنة التقويمية (خمس مباريات في 2017) وهناك الآن أسئلة حقيقية تدور حول مستقبل كلوب.

عادة في هذا الموسم ، كان الدافع وراء مشاكل أي أندية هو مواجهة إيفرتون. طريقة مؤكدة لبدء حملتك مرة أخرى.

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون اليوم مباشرة

على الرغم من أن إيفرتون لا يزال جالسًا في منطقة الهبوط ، إلا أنه سيتعافى من التعيين الإداري الأخير لشون دايتشي.

كان لرجل بيرنلي السابق تأثير فوري بالفعل في جوديسون بارك ، حيث شاهد لاعبي فريقه الجدد يتفوقون على متصدر الدوري أرسنال نهاية الأسبوع الماضي في أول مباراة له. الفوز 1-0 ، بفضل هدف جيمس تاركوفسكي ، كان مجرد فوزه الرابع هذا الموسم ، وخامس شباكه نظيفة.

يبدو أن دايتشي قد جلب الاستقرار الفوري وهوية تكتيكية واضحة لإيفرتون. الانتصارات المتتالية ضد أرسنال وليفربول ستكون طريقة رائعة للبدء ، وإذا كان قادرًا على تسجيل فوز على ملعب آنفيلد ، فإنه سيصنع التاريخ.

اثنان فقط من بين 22 مدربًا فرديًا تولى تدريب إيفرتون في ديربي ميرسيسايد فازوا بأول لقاء لهم على الإطلاق مع أعظم منافسيهم – جو رويل في نوفمبر 1994 وديك مولينو في أكتوبر 1894. هذه المباراة خارج أرضه ، ولم يفز أي من التسعة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى