بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة البايرن وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز أرينا بميونيخ.

وقبل مباراة البايرن اليوم يلتقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان للمرة الثالثة عشرة في دوري أبطال أوروبا UEFA ، هذه المرة مع حاجة باريس سان جيرمان للخسارة 1-0 على أرضه من أجل الوصول إلى ربع النهائي.

مشاهدة مباراة بايرن وباريس يجب أن يعرف حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي منافسه جيدًا ، حيث يجعل هذا اللقاء بايرن أكثر خصومه في المسابقة.

منح فوز بايرن في باريس يوم 14 فبراير ميزة كبيرة بقدومه إلى مباراة الإياب على أرضه. لقد تم إقصاؤهم مرتين فقط في 22 مناسبة سابقة فازوا فيها بمباراة الذهاب الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، وخرجوا إلى ريال مدريد (ربع نهائي 2001-02) وإنتر ميلان (دور الـ16 في 2010-11).

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

كانت خسارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي هي المرة السادسة التي يُهزم فيها في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا UEFA في 19 مباراة خروج المغلوب.

بايرن ميونخ لقد تقدموا مرة واحدة فقط من هذا المركز ، وحدث ذلك في هذه المرحلة من البطولة ضد بوروسيا دورتموند في 2019-20.

كان البوندسليجا يتفوق على الدوري الفرنسي في معركة بطل الدوري في يوم عيد الحب ، حيث حقق بايرن ميونيخ فوزًا 1-0 على باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير في ملعب بارك دي برينس في مباراة الذهاب من آخر 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر يلا شوت باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

كان هدف كينجسلي كومان في الدقيقة 53 هو الفارق ، حيث سدد الفرنسي في الشباك تحت جثة جيانلويجي دوناروما. اعتقد باريس سان جيرمان أنه أنقذ التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ، لكن حكم الفيديو المساعد استبعد هدف كيليان مبابي بداعي التسلل.

كومان – الذي سجل أيضًا الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 لبايرن ضد باريس سان جيرمان – لعب الآن 50 مباراة في المسابقة ، حيث شهدت مباراة الذهاب نهاية الفريق الفائز بالمناسبة 39. هذا هو أكبر عدد من الانتصارات للاعب في أول 50 مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى