Manchester City live مشاهد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يوتيوب في 28 ديسمبر 2022، يلتقي ليدز يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: ليدز يونايتد 1 – 1 مانشستر سيتي.

التقى هذان الفريقان 5 مرات في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا، من أصل 5 مواجهات سابقة ، فاز ليدز يونايتد بمباراة واحدة بينما فاز مانشستر سيتي بثلاث مباريات . 1 مباراة بينهما انتهت بالتعادل.

ليدز يونايتد في مستوى متوسط ​​على أرضه بينما يقدم مانشستر سيتي أداءً جيدًا خارج أرضه، المباريات السابقة بينبلغ متوسط ​​ليدز يونايتد ومانشستر سيتي 4 أهداف بينما حقق 40٪ من الوقت.

yalla shoot بث مباشر مانشستر سيتي وليدز يونايتد live

حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق ليدز يونايتد متوسط ​​1.57 نقطة في المباراة على أرضه ومانشستر سيتي 1.83 نقطة لكل مباراة في المباريات خارج الأرض.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل ليدز يونايتد على 6 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 1.2 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت في 4 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل ليدز يونايتد 11 مرة في آخر 5 مباريات.

من الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 5 مباريات لفريق ليدز يونايتد بهدفين أو أكثر في آخر 5 مباريات ليدز يونايتد ، انتهت 4 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم التاسع (64٪ من جميع المباريات) التي تضم ليدز يونايتد هبوط.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم مباشر

من المحتمل أن يسجل ليدز يونايتد اليوم ، حيث سجل في آخر 4 مباريات قادمة إلى هذه المباراة وسجل 11 هدفًا في آخر خمس مباريات.

مع دخول هذه المباراة ، حصل مانشستر سيتي على 9 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.8 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل مانشستر سيتي 7 مرات في آخر 5 مباريات.

في آخر 5 مباريات لمانشستر سيتي، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم السابع (50٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها مانشستر سيتي.

من المحتمل أن يسجل مانشستر سيتي اليوم ، حيث سجل في آخر 4 مباريات قادمة إلى هذه المباراة وسجل 7 أهداف في آخر خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى