Manchester United vs. Nottingham Forest live.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنهجام اليوم بث مباشر الدوري الإنجليزي

Manchester United vs Nottingham Forest live بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، ويأمل نوتنغهام فورست يوم الثلاثاء في سد الثغرات في الدفاع الذي سمح بمتوسط ​​هدفين في كل مسابقة.

يواجهون مانشستر يونايتد في معركة عطلة في الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الثلاثاء في أولد ترافورد. كلا الفريقين يتقدمان في مباراتهما بعد التسلل متجاوزين خصومهم السابقين.

لم يكن كل شيء مقيدًا بأي شيء في الشوط الأول مع نوتنغهام فورست وكريستال بالاس قبل ستة أسابيع ، لكن نوتنغهام فورست تقدم في الشوط الثاني للفوز 1-0.

الحديث عن المباريات المتقاربة: تراجع مان يونايتد أمام فولهام 2-1 قبل ستة أسابيع.

مشاهدة مباراة نوتنجهام ومانشستر يونايتد بث مباشر

وفازت انتصاراتهم على نوتنغهام فورست بنتيجة 3-8-4 والشياطين الحمر بنتيجة 8-4-2. سنرى أي فريق يمكنه الاستمرار في نجاحه وأي فريق يسقط حتماً عندما يواجه نوتنغهام فورست ومان يونايتد.

يعود مانشستر يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 ديسمبر مع توجه نوتنجهام فورست إلى ملعب أولد ترافورد.

تمتع الشياطين الحمر بعودة إيجابية بعد كأس العالم بفوزهم 2-0 في كأس كاراباو على بيرنلي في 21 ديسمبر ، وسيتطلعون لمتابعة ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان يونايتد يتدرب في إسبانيا خلال استراحة كأس العالم ، بفوزه على كاديز والهزيمة أمام ريال بيتيس في المباريات الودية ، حيث سافر فورست إلى اليونان قبل أن يعود ليحقق الفوز 4-1 في كأس كاراباو على بلاكبيرن روفرز.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

يستضيف مانشستر يونايتد نوتنجهام فورست على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء ، 27 ديسمبر. وستبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

تشكيلات مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست

ضم إريك تن هاج غالبية نجومه العائدين إلى كأس العالم في الفوز بكأس كاراباو على بيرنلي ، لكن الثنائي الدفاعي ليساندرو مارتينيز ورفائيل فاران ما زالوا خارج الفريق.

من المتوقع أن يبدأ ديفيد دي خيا ولوك شو بعد تعيينهما على مقاعد البدلاء ضد كلاريت مع استمرار كاسيميرو في الدفاع. يمكن أن يحتفظ آرون وان بيساكا بمكانه في مركز الظهير الأيمن ، لكن من غير المرجح أن يعود جادون سانشو بعد.

توقع مانشستر يونايتد XI (4-3-3) : دي خيا (حارس مرمى) – وان بيساكا ، ليندلوف ، كاسيميرو ، شو – فريد ، إريكسن ، فرنانديز – راشفورد ، مارتيال ، إيلانجا.

يقاتل ستيف كوبر ضد أزمة إصابة مستمرة في فورست مع استبعاد عمر ريتشاردز ، وشيخو كوياتي وسيرج أورييه ، ودين هندرسون غير مؤهل لمواجهة ناديه الأم. من المحتمل أن يبدأ جيسي لينجارد عند عودته إلى أولد ترافورد.

توقع نوتنغهام فورست الحادي عشر (4-3-3) : سميث (حارس مرمى) – ويليامز ، ووريل ، بولي ، توفولو – فرويلر ، أوبراين ، مانجالا – لينجارد ، أوونيي ، جونسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى