Real Madrid vs Valencia .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر جول العرب

يلتقي ريال مدريد وفالنسيا في المملكة العربية السعودية على مكان في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد. الفائز في مباراة اليوم سيواجه إما بيتيس أو برشلونة في ما سيكون أول فرصة للفوز بكأس في هذا العام التقويمي.

أمام لوس بلانكوس فرصة جيدة للإدلاء ببيان بعد مبارياتهم الأخيرة. لم يكن فريق أنشيلوتي مشجعًا بعد نهاية كأس العالم وخسر أمام فياريال يوم السبت الماضي بطريقة محبطة إلى حد ما ، لذا فقد حان الوقت لمدريد لإثبات قدرته على اللعب على مستوى عالٍ جدًا.

يصعب التنبؤ بفالنسيا من جاتوزو. لقد لعبوا بشكل جيد لكن بعض أخطائهم الدفاعية كلفتهم نقاطًا على أساس ثابت في الدوري الإسباني. ومع ذلك ، لديهم القدرة على أن يشكلوا تهديدًا إذا لم يكن خط وسط ريال مدريد على مستوى التحدي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا شوت

أعلن ريال مدريد عن تشكيلته الأساسية للمباراة القادمة ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

التشكيلة الأساسية لريال مدريد: كورتوا ، فاسكيز ، روديجر ، ميليتاو ، ناتشو ، كامافينجا ، فالفيردي ، كروس ، رودريجو ، فينيسيوس ، بنزيمة.

التشكيلة الأساسية لفريق فالنسيا (تحدد لاحقا): مامارداشفيلي ، تييري ، دياخابي ، كومرت ، جايا ، غويلامون ، يونس ، ألميدا ، كلويفرت ، لينو ، كافاني.

حان الوقت لمدريد للارتداد وإكمال أداء قوي شامل بعد بداية صعبة للنصف الثاني من الموسم. لا ينبغي الاستخفاف بفالنسيا على الرغم من أنهم عانوا قليلاً حتى الآن في هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم يلا شوت

ظهر لاعب خط وسط فالنسيا السابق روبن باراجا – الذي خاض الكثير من المعارك الملحمية مع ريال مدريد من 2000 إلى 2010 – على راديو ماركا اليوم ليفكر في مباراة فالنسيا وريال مدريد الليلة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

يقول باراجا إنه لم تكن هناك فجوة كبيرة بين فالنسيا و “الإثنين الكبيرين” عندما كان يلعب ، لكنها الآن أكثر وضوحًا.

وقال باراجا “عندما كنا في وضع يسمح لنا بالتنافس مع ريال مدريد وبرشلونة ، كان فريق (فالنسيا) يتمتع بقوة اقتصادية”. “الفارق الآن سيئ للغاية.

وفقًا لباراجا ، لكي يفوز فالنسيا بالمباراة فعليًا ، يجب أن يكون مثاليًا ويأمل أن يمر ريال مدريد بيوم سيئ.

وقال لاعب خط الوسط السابق “لكي يتمكن فالنسيا من إيذاء ريال مدريد يجب أن يكون في مستوى عال جدا .. وفوق كل شيء يحافظ على لياقته البدنية”. “يجب أن تكون في مستوى عالٍ للغاية وآمل ألا يكون يوم ريال مدريد أفضل ما لديهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى