بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يتطلع فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق فوزين على تشيلسي في غضون ثلاثة أيام حيث يرحبون بالبلوز في استاد الاتحاد اليوم.

مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد ظهر اليوم هي المرة الثالثة التي يلعب فيها الفريقان مع بعضهما البعض هذا الموسم ، حيث ظهر رجال بيب جوارديولا أيضًا في القمة في كأس كاراباو في نوفمبر.

منح هدف رياض محرز الفوز على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس ، ويجب على فريق جراهام بوتر الآن أن يجد استجابة سريعة على الرغم من قائمة الإصابات الطويلة .

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

تمت إضافة كريستيان بوليسيتش ورحيم سترلينج وإدوارد ميندي إلى مجموعة من اللاعبين على الهامش بما في ذلك ريس جيمس وويسلي فوفانا وبن تشيلويل ونجولو كانتي.

وصل تشيلسي إلى نهائي الكأس المحلية الموسم الماضي وسيتطلع مدرب البلوز هذه المرة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي للمساعدة في تخفيف الضغط عليه.

“إنها ثلاث نقاط كبيرة بالنسبة لنا بعد ذلك اليوم. كان الشعور السائد في ذلك الوقت أننا أسقطنا نقطتين وأردنا تصحيح الأمر اليوم. الطريقة التي لعبنا بها بشكل خاص في الشوط الثاني كانت رائعة.

“أعتقد أننا قدمنا ​​الكثير من اللعب في الشوط الأول ولم نحتفظ بالكرة كما هو معتاد. الفضل في تشيلسي ، لقد لعبوا بشكل مضغوط حقًا ولم نتمكن من تمرير العديد من الكرات عبر الخطوط. اجتمع كل ذلك في الشوط الثاني. بضع لحظات كبيرة مع الكتل والأشياء التي فعلناها في الدفاع في التدريبات ونزلت اليوم.

“لقد حاولت العمل على لعبتي لأجعل نفسي لاعبًا وشخصًا أفضل.

“نحن لا نركز على الطاولة في وقت مبكر جدا. هناك 53 نقطة للعب من أجلها. علينا أن نلعب في كل مرة وفي السنوات السابقة حققنا انتصارات كبيرة. إذا قدمنا ​​أداءً كما فعلنا اليوم ، فأنا متأكد من أنه ستكون لدينا فرصة للقتال في نهاية الموسم”.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت

مانشستر سيتي هو ثاني فريق على الإطلاق يفوز بأربعة مواجهات متتالية مع تشيلسي في جميع المسابقات مع الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مرة ، بعد بولتون واندرارز من 1958 إلى 1960.

فاز تشيلسي بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (D3 L4) – منذ المباراة الأولى في هذه الجولة في 19 أكتوبر ، لم يفز أي فريق بعدد أقل من المباريات في المسابقة.

منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في 2018 ، سجل رياض محرز أهدافًا في الدوري الممتاز كبديل أكثر من أي لاعب آخر (9). سجل هدفه بمساعدة جاك غريليش ، بعد 3 دقائق و 43 ثانية فقط من احتلال كلا اللاعبين.

90 + 4 دقائق: تنطلق صافرة الدوام الكامل ويأخذ مانشستر سيتي النقاط بعيدًا عن ستامفورد بريدج. وقلص حامل اللقب الفارق مع أرسنال متصدر الدوري إلى خمس نقاط بعد أن سجل رياض محرز عرضية جاك غريليش.

خسر تشيلسي الآن نفس عدد المباريات التي خسرها في الدوري الإنجليزي الممتاز كما خسر طوال الموسم الماضي بأكمله (ستة). لقد زادوا أيضًا من مشاكل إصاباتهم مع إصابة رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش بالإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى