متاح.. نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل

جامعة البلقاء التطبيقية السلط وكذلك موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024 هي ما يبحث عنه الكثير من الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل الوصول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل لمعرفة موعد نتائج الشامل 2024.

والعديد من المواطنين يبدأون في البحث عن موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل” للدورة الشتوية 2024، وذلك لأهميته كواحد من شروط القبول في الجامعات الأردنية.

وبدأ هذا البحث بعد إعلان جامعة البلقاء التطبيقية، المسؤولة عن الامتحان، عن موعد الإعلان عن النتائج بعد انتهاء الامتحان.

موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024

قد أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عن موعد إعلان نتائج الدورة الشتوية لعام 2024، حيث من المقرر أن يكون ذلك في نهاية يناير الحالي وفقًا للجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقًا في بداية العام الحالي.

تم الإعلان عن انتهاء عمليات تصحيح ورصد الدرجات في يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024، ومن المتوقع أن تقوم اللجنة العليا للامتحانات في الجامعة بمراجعة النتائج واعتمادها خلال الأيام القادمة.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024 من المقرر أن يتم تفعيل رابط نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024 بعد الإعلان الرسمي عن النتائج لكافة الطلاب في هذه الفترة.

من المتوقع أن يتم ذلك في يناير الجاري، وسيتاح للطلاب الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الأردن حق كل طالب في تقديم التظلمات بشأن درجات الامتحانات، وهذا الحق مخصص للطالب وولي أمره فقط.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024 من هنـــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى