بث مباشر آرسنال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة إيفرتون وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

على الرغم من بعض اللحظات الساطعة من آرسنال – الذي قاد شحنته الفوارة لياندرو تروسارد – في الشوط الأول ، لم يتمكن ميكيل أرتيتا من تدبير طريقة من خلال دفاع فريقه السابق القوي ، وحقق هدف مهاجم من ناثان أك الفوز 1-0 للمضيفين.

مع التركيز على الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي فقط للفترة المتبقية من الموسم ، رحب بعض لاعبي فريق Gooners بإقصائهم المبكر في الكأس حيث يحاولون الابتعاد بثماني نقاط عن مانشستر سيتي – الذي لن يلعب حتى يوم الأحد ضد توتنهام هوتسبير – في قمة.

أرسنال من 50 نقطة ، الذين لديهم مباراة مؤجلة على مان سيتي ، في طريقهم لمضاهاة قواد المواطنين في 2017-18 إذا استمروا على نفس المنوال، ودخلوا مباراة يوم السبت دون هزيمة في 13 مباراة بالدوري الممتاز ، بعد أن حصل على جزء من الثأر على مانشستر يونايتد في استاد الإمارات قبل أسبوعين بعد هزيمته في أولد ترافورد.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون بث مباشر يوتيوب

انتهت أيضًا ست من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه في أرسنال بالفوز ، وأنهى رجال أرتيتا موسم 2021-22 بفوزهم 5-1 على Toffees في شمال لندن ، لكنهم خسروا كل من آخر مباراتين لهم أمام إيفرتون. في Goodison Park وقد يكون خائفًا من مدير كلاسيكي جديد يرتد هنا.

سيكون مدير إيفرتون دايك بالتأكيد بدون خدمات أندروس تاونسند وناثان باترسون في أول مباراة له ، بينما لا يزال جيمس غارنر يعاني من مشكلة في الظهر أيضًا.

يقترب مايكل كين وبن جودفري من العودة من إصابات الركبة ولكنهما يبقيان أيضًا خارج الملعب ، ويواجه دايتشي معضلة حول ما إذا كان سيعود إلى أسلوبه التقليدي 4-4-2 من أيامه في بيرنلي ، أو الذهاب بتشكيل دفاعي ثقيل على أمل قمع قادة الدوري.

بث مباشر مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم مباشرة

لا يزال غابرييل جيسوس على الهامش يتعافى من جراحة في الركبة ، لكن من المحتمل أن يكون اللاعب البرازيلي الدولي متاحًا لأرسنال في بداية مارس.

تعرض ريس نيلسون لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة أرسنال مع يوفنتوس في 17 ديسمبر. المهاجم يحرز تقدمًا في شفائه لكنه ليس جاهزًا بعد للنظر في عودته إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى