أهداف قطر هولندا.. مشاهدة ملخص مباراة قطر وهولندا كأس العالم فيفا 2022

تبدأ مرحلة المجموعات في كأس العالم الجولة الأخيرة من المباريات يوم الثلاثاء ، وستكون المجموعة الأولى هي الأولى التي تختتم رسميًا عندما تلعب جميع الأطراف الأربعة في الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش.

لا يزال لدى ثلاثة من المنتخبات الأربعة فرصة للتأهل إلى دور الستة عشر ، ولم يتم تأكيد أي من أفضل مركزين حتى الآن ، كما ضمنت الدولة المضيفة قطر بالفعل خسارة مكان في الأدوار الإقصائية.

تمتلك هولندا والإكوادورحاليًا أربع نقاط لكل منهما بعد مباراتين ، بينما تتأخر السنغال بنقطة واحدة قبل الجولة الأخيرة.

تحتل هولندا المركز الأول قبل الجولة الأخيرة من المباراة ، لكن بفارق ضئيل فقط عن الإكوادور ، حيث يتساوى الفريقان في النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة والأرقام القياسية في أول مباراتين.

مشاهدة مباراة قطر وهولندا بث مباشر يلا شوت مونديال قطر

وبالتالي فإن فريق لويس فان غال هو الأفضل فقط من سجله المتفوق في اللعب النظيف ، على الرغم من أن مباراته الأخيرة تأتي ضد قطر الصغيرة ، إلا أنها تظل المرشح الأوفر حظًا للانتهاء من القمة.

يحتاج الهولنديون فقط لتجنب الهزيمة لضمان مكانهم في دور الـ16 ، على الرغم من أنهم قد يتنازلون عن المركز الأول حتى لو فازوا ، إذا فازت الإكوادور على السنغال بهامش أكبر.

في الواقع ، يمكن أن تتأهل هولندا حتى لو عانت من إحدى أكبر صدمات كأس العالم ، مع استمرار الهزيمة بما يكفي إذا فازت الإكوادور أيضًا على السنغال.

ومع ذلك ، إذا خسروا وفازت السنغال ، فسيكون ذلك على هامش النصر – إذا خسرت هولندا أمام قطر بهامش أكبر من خسارة الإكوادور أمام السنغال ، فسيخرج المتأهلون إلى النهائيات ثلاث مرات.

الهزيمة المقترنة بالتعادل بين السنغال والإكوادور ستشهد أيضًا تراجعًا في فارق الأهداف ، وإذا كان هذا متساويًا ، فإن هولندا ستتقدم بفضل سجلها المباشر ضد السنغال.

بث مباشر مباراة قطر اليوم

في حين أن هولندا يجب أن تواجه ممرًا سهلًا إلى حد ما ضد قطر – على الرغم من أن كأس العالم هذه قد أثبتت بالفعل أن مثل هذه الافتراضات خطيرة – فإن مباراة المجموعة الأولى الأخرى هي في الأساس قضية الفائز يأخذ كل شيء.

تضعهم ميزة الإكوادور بنقطة واحدة في مقعد القيادة ، مما يعني أن الفوز أو التعادل سيكونان كافيين لحجز مكانهم في دور الستة عشر للمرة الثانية فقط في تاريخهم.

ومع ذلك ، فإن الهزيمة ستضمن أن ينهوا دون خصومهم في الجولة الثالثة ، ومن ثم سيعتمدون على النتائج غير المتوقعة في المباراة الأخرى بين قطر وهولندا.

إذا فازت قطر على هولندا والإكوادور وخسرت أمام السنغال ، فلا يزال بإمكان فريق أمريكا الجنوبية التقدم ، ولكن بعد ذلك سيتحول إلى فارق الأهداف ، وربما أبعد من ذلك.

الوضع أكثر وضوحًا بالنسبة للسنغال – لا شيء سوى الفوز عندما يواجه الإكوادور إذا أرادوا الحفاظ على احتمالية التقدم في أيديهم.

بث مباشر قطر وهولندا اليوم في كأس العالم 2022 فيفا قطر

إن الجلوس بنقطة واحدة خلف كل من هولندا والإكوادور يعني أن الفوز سيضمن مكانهم في دور الستة عشر للمرة الثانية فقط في تاريخهم ، في حين أن الهزيمة ستنهي آمالهم بغض النظر عما يحدث في المباراة الأخرى.

التعادل يمكن أن يبقي آمالهم على قيد الحياة ، على الرغم من أنهم سوف يتركون بعد ذلك على أمل حدوث مفاجأة على أرضهم من فوز قطر على هولندا.

إذا كان هذا هو الحال ، فستنتهي السنغال وهولندا بالتساوي في النقاط ، ثم ينخفض ​​الأمر إلى فارق الأهداف ، مما يعني أن السنغال ستحتاج إلى خسارة هولندا أمام قطر بثلاثة أهداف واضحة بسبب سجلهما المتدني في المواجهات المباشرة.

أصبح فريق أليو سيسي أول فريق في تاريخ كأس العالم يتم إقصاؤه بموجب قاعدة اللعب النظيف في روسيا قبل أربع سنوات ، ولكن ليس هناك احتمال بحدوث هذه الضربة القاتلة مرة أخرى هذه المرة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وهولندا اليوم في كأس العالم

عانت قطر من العار لكونها أول فريق يتم إقصاؤه من نهائيات كأس العالم بسبب هزيمتهم أمام السنغال في الجولة الثانية.

حتى أن تجنب المركز الأخير في المجموعة الأولى هو مهمة صعبة بالنسبة للمضيفين الذين يتجهون إلى الجولة الأخيرة ، حيث سيحتاجون إلى الفوز على هولندا ، ولإكوادور للفوز على السنغال ، وأن يكون هناك تأرجح بخمسة أهداف في فارق الأهداف فقط ليحتل المركز الثالث. .

ومع ذلك ، هناك أشياء أخرى يجب أن تقاتل من أجلها قطر – وهي الفخر – لأنها تتطلع إلى تجنب النزول كأسوأ مضيفي كأس العالم على الإطلاق من حيث الأمور الميدانية.

بعد الهزيمة أمام كل من الإكوادور والسنغال ، يمكن أن تصبح قطر أول دولة مضيفة تخسر ثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم ، في حين أن تسجيل هدف واحد يعني أيضًا أنها استقبلت أهدافًا في دور المجموعات أكثر من أي مضيف سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى