مباراة النصر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يوتيوب يلا شوت

يلتقي رونالدو والنصر مع الفتح اليوم الجمعة 3 فبراير 2023 في مباراة مهمة من دوري المحترفين السعودي.

وقبل مباراة النصر بث مباشر اليوم خلال آخر 22 لقاء، فاز نادي الفاتح 3 مرات ، وتعادل 7 مرات ، بينما حقق النصر 12 مرة. فارق الأهداف 37-19 لصالح نادي النصر.

كان آخر فوز لنادي الفتح على أرضه ضد النصر في عام 2016.

في الموسم الماضي ، فاز نادي النصر في المباراتين على نادي الفاتح (2-1 على أرضه و1-0 خارج الأرض)، هل تعلم أن النصر يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يسجل نادي الفاتح أي أهداف في 3 من 7 مباريات على أرضه في الدوري السعودي هذا الموسم، لم يسجل نادي النصر في 2 من 6 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي هذا الموسم.

سجل نادي الفتح على أرضه هذا الموسم: 4-0-3.

فوز الفتح في الشوط الأول 41٪ من مبارياتهم ، والنصر في 51٪ من مبارياتهم، وفاز نادي الفتح بنسبة 41٪ من الشوطين ، وفاز نادي النصر بنسبة 51٪.

وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي النصر، في لقاءهم الأخير فاز نادي النصر بهدف واحد، عندما تقدم الفتح 1-0 على أرضه ، فازوا في 88٪ من مبارياتهم. عندما يتقدم النصر 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم.

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم مباشرة

عندما يخسر نادي الفاتح 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، عندما يخسر نادي النصر 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 16٪ من مبارياتهم.

في الدوري السعودي الممتاز، فريق النصر لديه أداء أفضل من نادي الفاتح، أداء النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الفاتح.

خسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي الفاتح (في جميع المسابقات)، وفي آخر 5 لقاءات ، فاز نادي الفاتح بواحد ، وفاز نادي النصر بتعادلين وتعادلين.

خسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام نادي الفتح، وفاز نادي الفتح بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى