Real Madrid vs Barcelona.. مشاهدة مباراة الريال وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت في الكلاسيكو

تقام نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ، حيث سيحاول ريال مدريد الدفاع عن لقبه العام الماضي ، في مواجهة برشلونة . الوعد بلعبة رائعة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

لم يترك ريال مدريد أفضل صورة في نصف النهائي ، لكن انتهى به الأمر بفوزه على فالنسيا بركلات الترجيح (4-3) ، بعد تعادله 1-1 في الدقائق الـ 120 السابقة.

سجل كريم بنزيمة الهدف الوحيد لرجال كارلو أنشيلوتي ، الذين وصلوا متأثرين تمامًا بهذا التعريف ، مع مشاكل جسدية في البداية المعتادة مثل ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني ، اللذان انضم إليهما لوكاس فاسكيز ، وجميعهم مستبعدون من المباراة النهائية.

كما تلقى إيدر ميليتاو وإدواردو كامافينجا ضربات ، لكنهما كانا متاحين.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

من جانبه ، يمر برشلونة بلحظة جيدة في استئناف ما بعد كأس العالم ، حيث يتطلع إلى ترك النصف الأول المحبط من الموسم. رجال تشافي هم المتصدرون الوحيدون في الدوري الإسباني.

وقبل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يتفوقون بثلاث نقاط على منافسهم الأبدي ، بينما في نصف النهائي تغلبوا على بيتيس أيضًا بركلات الترجيح (4-2) بعد التعادل 2-2 . على عكس مدريد ، يصل الكاتالونيون في حالة ممتازة ، دون إصابات .

في المرة الأخيرة التي التقيا فيها ، فاز ريال مدريد بنتيجة 3-1 في البرنابيو ، بأهداف بنزيمة وفالفيردي ورودريجو ، بينما خصم فيران لبرشلونة.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت لايف

متى وأين مباراة ريال مدريد vs برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023؟ حيث تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 15 يناير الجاري ، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض السعودية.

مباراة برشلونة اليوم تشافي ليس لديه مشاكل كبيرة في التواجد في الاعتبار ، ولكن لا يزال يتعين عليه إجراء بعض التغييرات من الفريق الذي تغلب على بيتيس.

يمكن أن يحضر أندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي بينما قد يبدأ سيرجيو بوسكيتس وأنسو فاتي مع رافينها وجافي أكثر اللاعبين احتمالية لإفساح الطريق. يمكن أن يظهر فيران توريس وماركوس ألونسو وفرانك كيسي في مرحلة ما.

وقال أنشيلوتي عن زيارة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لجلسة تدريب ريال مدريد قبل المباراة “رأيت كريستيانو رونالدو وهو سعيد ومتحفز”. “إنه يحب المكان والبلد. أعتقد أنه بخير وقد اتخذ القرار الصائب بالمجيء إلى هنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى